تيفاني ترامب ومايكل بولس في زفاف أسطوريّ

02 : 00

احتفلت تيفاني ترامب، ابنة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، بزواجها من الملياردير اللبناني الأصل مايكل بولس في احتفالٍ ضخمٍ يحاكي قصص الخيال. حيث احتفل الزوجان بزفافهما في «بالم بيتش» بولاية فلوريدا، بمنتجع «مارالاغو» الخاص بعائلة ترامب، بعد مرور العاصفة الاستوائية «نيكول» وقبل 3 أيام من إعلان دونالد ترامب ترشّحه للانتخابات الرئاسية لعام 2024.

وقالت والدة العروس مارلا مابلز: «نركز على هذا الاتحاد المقدس ونرحّب بالأصدقاء والعائلة المحبوبين، ولا نركّز على السياسة». وتابعت: «اختارت العائلة هذا المكان لأنه يُعتبر منزل طفولة تيفاني والمكان الذي أتت فيه إلى العالم».

ومزج الاحتفال الطابعَين الأميركي واللبناني، وتألّقت العروس بفستان ساحر من توقيع إيلي صعب. وبدا المكان خيالياً، حيث تم تزيينه بأعدادٍ ضخمةٍ من الزهور الملوّنة. أما كعكة الزفاف فقد بلغ ارتفاعها 7 أقدام. واختارت العروس أقرب صديقاتها منذ الطفولة لتكون وصيفةً لها.

إلا أنّ ترامب الأب كان في حالة مزاجية سيئة بعد نتائج الانتخابات النصفية، غير أن ذلك لم يمنعه من دعم ابنته بهذا اليوم ومرافقتها في الممرّ ومشاركتها رقصة الأب وابنته. يُذكر أن إيفانكا ساعدت أختها غير الشقيقة في التحضير لليوم الكبير وقدّمت لها الدعم الكامل.


MISS 3