مولوي استقبل النّائبَين صليبا وترزيان وزوّاراً

18 : 48

إستقبل وزيرُ الدّاخليّة والبلديّات في حكومة تصريف الأعمال بسّام مولوي، اليوم الجمعة، وفداً من الهيئة التأسيسيّة لتحديات الأسرة في لبنان، والذي ضمّ: رئيس المركز الكاثوليكيّ للإعلام الأب عبدو أبو كسم، ممثّل دار الفتوى في الجمهوريّة اللبنانيّة الشيخ أمير رعد، ممثّل نائب رئيس المجلس الإسلاميّ الشيعيّ الأعلى الشيخ محمد حجازي، ممثّل شيخ عقل طائفة الموحدين الدّروز الشيخ علي الخطيب، مدير العلاقات والإعلام في جمعيّة الإرشاد والإصلاح خضر الآغا.


وتحدّث باسم الوفد، الأب أبو كسم، فقال: "تشرّفنا اليوم مع أصحاب الفضيلة والسماحة وأصدقاء بمقابلة وزير الداخلية لنتباحث معه في موضوع التحديات التي تُواجِفيهُ العائلة في لبنان، ولنشدَّ على يده في القرارات التي يتَّخذُها لحماية العائلة والمجتمع. ونحن نعملُ سوياً منذ زمنٍ على تحصين العائلة وحمايتها من كلّ ما يشوه صورتها".


أضاف: "جئنا إلى معالي الوزير لنؤكّد له أنّنا معهُ وإلى جانبه وننسّق وإيّاه العمل، ولنقول له تابع هذه المسيرة في لبنان لأنّنا بحاجةٍ إلى تمتين العائلة بعدما أُصِبنا بنكبات كثيرة سياسيّاً واقتصاديّاً ونحنُ بحالة فوضى، نأمل في أن تبقى العائلة متماسكة. نحنُ دوماً إلى جانبه في القرارات التي يتخذها".


ثمّ التقى الوزير مولوي النائبة نجاة عون صليبا مع وفدٍ من منطقة ميروبا وأطلع الوفد الوزير على موضوع التلوّث البيئيّ بسبب الكسارات.


وعرض للأوضاع على السّاحة الداخليّة مع النائب هاغوب ترزيان.


واستقبل المدير العام للدفاع المدنيّ العميد ريمون خطار على رأسِ وفدٍ من العناصر والمتطوّعين في الدّفاع المدنيّ لمتابعة شؤونهم وأوضاعهم.


كذلك، التقى المدير العام لهيئة "أوجيرو" عماد كريدية، ثم قائد جهاز أمن المطار العميد نبيل عبدالله.


وبحث مع رئيس حزب الرامغفار جو كالايجيان في الأوضاع العامّة.


واستقبل أيضاً رئيس اتحاد بلديات بشري ايلي مخلوف.

MISS 3