هوبس يُحرج ضيفه "بيروت" ويخسر بنقطة واحدة

02 : 00

من مباراة هوبس وبيروت فيرست

عانى فريق بيروت فيرست بطل لبنان قبل أن يتخطى مضيفه هوبس بفارق نقطة واحدة فقط (72-71) على ملعب مجمّع المرّ الرياضي أمس ضمن المرحلة السادسة من بطولة لبنان لكرة السلة، الأرباع (13-29)(35-38)(48-53).

وكان صاحب الأرض متجهاً نحو تحقيق المفاجأة الأكبر وإلحاق الخسارة الأولى ببطل لبنان عندما تفوّق عليه حتى الثواني الأخيرة تماماً، قبل أن ينتفض الفريق الزائر ويسرق الفوز الغالي من خلال رميتين حرّتَين ناجحتين للاعبه الأجنبي كينيث هورتون إنتهت معهما المواجهة، وكانت تلك المرّة الوحيدة التي يتقدّم فيها حامل اللقب في هذه المباراة.

وكان علي حيدر أفضل مسجّل في صفوف بيروت برصيد 27 نقطة و9 ريباوندز، وأضاف مايكل ديكسون 12 نقطة، وهورتون 11 نقطة، فيما برز جوليات سكوت ويليامز في صفوف هوبس محرزاً 22 نقطة و8 ريباوندز، تلاه جوي زلعوم برصيد 18 نقطة. ورفع الفائز رصيده الى 12 نقطة، والخاسر الى 7 نقاط.

المريميين – هومنتمن

وفي مباراة ثانية أمس، تغلّب فريق المريميين على ضيفه هومنتمن بنتيجة (95-71) على ملعب المركزية جونية. وتألق جيمي سالم بشكل كبير في صفوف المريميين، فحقق "الدوبل دوبل" مسجلاً 33 نقطة و11 ريباوندز، وأضاف جورج شويري 18 نقطة. أما من جهة الفريق الأرمني فحقق جاريد دواين "الدوبل دوبل" بدوره محرزاً 26 نقطة و11 ريباوندز.


مباراتا السبت


وكانت أقيمت السبت مباراتان ضمن المرحلة السادسة، فعلى ملعب فؤاد شهاب الرياضي في جونية، حقق فريق الرياضي فوزاً غير مريح على مضيفه "NSA" بنتيجة (83-76) بعدما كان صاحب الأرض تقدّم في النصف الأول من اللقاء (48-41). وسجّل ريكي ليدو 26 نقطة، ووائل عرقجي 23 نقطة و6 تمريرات حاسمة، وآتر ماجوك 15 نقطة و10 ريباوندز للرياضي، فيما أحرز أنطوني فيرلي 19 نقطة و9 ريباوندز للفريق الخاسر.


وفي المباراة الثانية، تغلب دينامو على مضيفه ليدرز (95-80) على ملعب مدرسة اللويزة في ذوق مصبح. وكان زاك لوفتون أفضل مسجّل في صفوف الفريق الفائز برصيد 30 نقطة و9 تمريرات حاسمة، بينما كان يوسف غنطوس الأفضل في صفوف ليدرز برصيد 22 نقطة.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.