الزيلع: منتخبنا جيّد جداً

02 : 00

حنا الزيلع

أكد عضو لجنة الإحتكام في إتحاد غرب آسيا للكرة الطائرة والمسؤول الفني لبطولة السيّدات المقامة حالياً في الأردن حنا الزيلع لصحيفتنا، أنّ مستوى منتخب لبنان المشارك في البطولة جيد جداً، وما يميّزه أنّ معظم لاعباته ناشئات وينتظرهنّ مستقبل واعد لما يملكنَ من مهارات فنّية فردية عالية. أضاف: منتخبنا هو الوحيد الذي لديه ضارب خلفي "Opposite Spiker" من بين المنتخبات العشرة المشاركة، كما انّ اللاعبات المتواجدات على مقعد الإحتياط هنّ بمستوى زميلاتهنّ الأساسيات، وهذا يطمئن بأنّ أداء منتخبنا لن يتأثّر بحال وقوع أيّ إصابة في صفوفه. وأعرب الزيلع عن تفاؤله بعودة بطلاتنا الى بيروت حاملات كأس البطولة، على رغم وجود منتخبات قوية من المستوى الأول كسوريا والعراق والأردن.


وأشار الزيلع الى أنّ البعثة اللبنانية الى عمّان متضامنة ومتماسكة جداً ويسودها روح الإلفة والمودّة والإحترام المتبادل، موجهاً التحيّة والتقدير الى رئيس البعثة المهندس علي خليفة ومدير المنتخب الدكتور ايلي موسى، مروراً بالجهاز الفني وجميع اللاعبات من دون إستثناء لعروضهنّ القوية وللروح القتالية العالية التي يظهرنَ بها على أرض الملعب.


من جهة أخرى، شكر الزيلع البلد المضيف الذي سعى لتوفير كافة وسائل الراحة والإستقرار للمنتخبات الزائرة، من إقامة ومواصلات وطعام، وتذليل كافة المشاكل والصعوبات في حال وجودها، مثنياً في السياق على خبرة وحكمة رئيس لجنة الإحتكام الدكتور خالد الزغبي، وحنكته في متابعته لكلّ شاردة وواردة في البطولة لإيصالها الى خواتيمها السعيدة، ووقوفه ودعمه الدائم لكافة المنتخبات المشاركة من دون إستثناء.




يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.