الحكمة يقسو على أطلس ويستردّ الصدارة

02 : 00

لاعب الحكمة باتريك بو عبّود

إستردّ فريق الحكمة صدارة بطولة لبنان لكرة السلة من فريق بيروت فيرست، بفوزه الكبير على مضيفه أطلس بفارق 41 نقطة، وبنتيجة (112-71) على ملعب مدرسة الراهبات الأنطونيات في زحلة أمس في إفتتاح المرحلة السابعة من بطولة لبنان لكرة السلة، الأرباع (33-14)(50-34)(85-52).

وكان الأميركي كليف ألكسندر أفضل مسجّل في اللقاء بإحرازه 32 نقطة و11 ريباوندز محققاً "الدوبل دوبل" للفريق الأخضر، وأضاف مواطنه كيرون روش 19 نقطة و7 ريباوندز. في المقابل، حقق ويلسون سيدني بدوره "الدوبل دوبل" في صفوف الفريق البقاعي بتسجيله 26 نقطة و12 ريباوندز، وحذا ميلز كارتر حذوه محرزاً 22 نقطة و12 ريباوندز.

بهذا الفوز رفع الحكمة رصيده الى 14 نقطة في المركز الأول موقتاً من دون أيّ خسارة هذا الموسم، فيما رفع أطلس رصيده الى 9 نقاط متساوياً مع فريقَي المريميين وأنترانيك.

مباراتا اليوم

وتستكمل المرحلة السابعة اليوم بمباراتَين، فيلعب ليدرز مع "NSA" على ملعب مدرسة اللويزة – ذوق مصبح الساعة الخامسة إلا ربعاً عصراً، وبيبلوس مع الرياضي في جبيل الساعة السابعة والنصف مساءً.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.