التّعليق الأوّل لميسي بعد الخسارة القاسية أمام السعوديّة

18 : 31

إعترف النجمُ الأرجنتينيّ ليونيل ميسي أنّ الخسارة التي تلقّاها منتخب بلاده أمام نظيره السعوديّ 1-2، الثلثاء، في مونديال قطر، تشكّل ضربة قاسية وهزيمة مؤلمة، وفق تصريحاته في المنطقة المختلطة لاستاد لوسيل.


ومنيت الأرجنتين بهزيمة مفاجأة في مستهلّ مشوارها في منافسات المجموعة الثالثة لنهائيّاتٍ من المفترض أن تكون الأخيرة لميسي الذي أقرّ "انها ضربة قاسية جداً، ولكن يجب ألا نفقد الثقة بأنفسنا. هذه المجموعة من اللاعبين لن تستسلم. سنحاول الفوز على المكسيك السبت في المباراة الثانية للارجنتين".


وقال ميسي إنّه وضع بلاده على المسار الصحيح لنيل النقاط الثلاث في مستهلّ مشوارها في المجموعة الثالثة بتسجيله هدفَ التقدم من ركلة جزاء، لكن صالح الشهري وسالم الدوسري قلبا الطاولة في مستهل الشوط الثاني ومنحا بلادهما فوزاً تاريخياً.


وأشار نجم باريس سان جيرمان الفرنسيّ الى أن "الهدف الذي سُجِل سريعاً في بداية الشوط الثاني، ضعضعنا وكنا نعلم أنّ هناك احتمالاً ألّا نلعب بأفضل طريقة في المباراة الأولى. فنحن لم نجد وتيرتنا في اللعب".


وتابع: "ومع مرور الدقائق باتت الأمور أكثر صعوبة".


ولدى سؤاله عن شعور الفريق الأرجنتيني بعد المباراة، أجاب ميسي انه "محبط"، مكرراً "إنها ضربة قاسية جداً. ولم نعتقد أننا سنبدأ على هذا النحو. اعتقدنا أنّنا سنبدأ بشكل جيد، بثلاث نقاط، كما قلنا قبل المباراة".


وتابع: "كان ذلك الفوز سيجعلنا أكثر راحة. لكن هذه مجموعتنا تتميز بوحدتها وبصلابتها. إنّه الوقت كي نكون أكثر تعاضداً من أي وقتٍ مضى لنعود الى الأساسيات والى أسلوبنا في اللعب".


MISS 3