سيّدات لبنان الى المباراة النهائية من بطولة غرب آسيا بالكرة الطائرة

18 : 36

تأهل المنتخب اللبناني للسيدات في الكرة الطائرة الى المباراة النهائية لبطولة غرب آسيا التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمّان، بعد فوزه الصريح على المنتخب الاماراتي (3-0) ) اليوم في إطار الدور نصف النهائي.


وخاضت سيدات لبنان مباراة كبيرة ونجحنَ في التفوّق على الاماراتيات ليحققنَ الفوز السادس على التوالي في البطولة من دون ايّ خسارة، وهنّ سيلتقينَ على اللقب غداً الأربعاء المنتخب الأردني الذي تغلب على نظيره العراقي (3-1) في نصف النهائي الثاني اليوم.


ونجح منتخب الأرز في انهاء المجموعة الأولى (25-15) وبسهولة في ظل ضياع المنتخب الاماراتي. وفي المجموعة االثانية تقاربت النقاط قبل أن يحسم لبنان هذه المجموعة (25-23). وفي المجموعة الثالثة، سيطرت سيدات لبنان بصورة واضحة وسط تضعضع واضح في صفوف المنتخب الاماراتي، لينهي لبنان المجموعة الثالثة بسهولة (25-11).


وبعد انتهاء المباراة، عمّت الفرحة اللبنانية ارجاء الملعب، ونزل رئيس اللجنة الخماسية لتسيير شؤون الكرة الطائرة ميشال ابي رميا، ومقرّر اللجنة وليد القاصوف، ورئيس مصلحة الشباب والرياضة محمد عويدات، ورئيس البعثة اللبنانية المهندس علي خليفة، وإداري البعثة ايلي موسى، والاعضاء السابقون للاتحاد عساف مهنا وخليل كفوري وناجي باسيل الى ارض الملعب وهنأوا الجهاز االفني المؤلف من المدربَين جوني اللقيس وايلي النار واللاعبات البطلات على هذا الانتصار الغالي الذي منحهم التأهل الى النهائي بجدارة.

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.