لبنان بطل غرب آسيا للسيدات في الكرة الطائرة

02 : 00

فرحة سيدات منتخب لبنان بالفوز باللقب

أحرز منتخب لبنان للسيدات لقب بطولة غرب آسيا في الكرة الطائرة بنسختها الاولى التي شاركت فيها عشر دول، بعد فوزه الكبير في المباراة النهائية الحاشدة على نظيره الاردني بثلاث مجموعات لصفر أمس في العاصمة الاردنية عمّان. وهو الانجاز الأول على صعيد منتخبات الإناث للبنان في اللعبة منذ زمن بعيد.

وهو الفوز السابع على التوالي للبنان في البطولة من دون ايّ خسارة، وقد تفوّق في المجموعة الاولى (25-13)، وفي الثانية (25- 18)، وفي الثالثة (25- 14) تحت أنظار السفير اللبناني في الاردن يوسف رجّي، ورئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات، ورئيس اللجنة الخماسية المكلفة تسيير شؤون الكرة الطائرة ميشال ابي رميا، وعدد من أعضاء الإتحاد المستقيل.

وفي الختام تسلمت قائدة المنتخب اللبناني ميرا عدرا كأس البطولة من الاميرة آية بنت فيصل بن حسين، فيما تسلمت اللاعبات الميداليات الذهبية، ولاعبات منتخب الاردن الميداليات الفضية، ولاعبات المنتخب الاماراتي الميداليات البرونزية.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.