المريميين يتخطّى مضيفه هوبس ويصبح خامساً

02 : 00

سبعُ أيادٍ مرتفعة لإلتقاط الكرة المرتدّة عن السلة

تغلّب فريق المريميين ديك المحدي على مضيفه هوبس بفارق 5 نقاط، وبنتيجة (77-72) على ملعب مجمّع ميشال المرّ الرياضي أمس في إطار المرحلة السابعة من بطولة لبنان لكرة السلة، الأرباع (15-21)(37-38)(61-59). وقدّم الفريقان واحدة من أقوى مباريات الموسم الحالي وأكثرها حماساً وإثارة، على رغم أنّهما غير منافسَين على لقب البطولة، بحيث إشتدّ الصراع على الصدارة منذ بداية المواجهة بينهما، ولم تنتهِ حتى الثانية الأخيرة منها.

وكان لافتاً إستمرار تألق لاعب المريميين جيمي سالم، فبرز من الناحيتين الهجومية والدفاعية وحقق «الدوبل دوبل» مسجلاً 25 نقطة و13 ريباوندز و7 تمريرات حاسمة، وأضاف مارك أبي خرس 11 نقطة و5 ريباوندز، فيما أحرز جوليان سكوت ويليامز 25 نقطة و7 ريباوندز للفريق الخاسر، تلاه زميله كريستوفر واشبوم برصيد 16 نقطة و7 ريباوندز و5 تمريرات حاسمة.

بهذا الفوز صعد المريميين الى المركز الخامس موقتاً وله 11 نقطة، فيما بات رصيد هوبس 8 نقاط.

وتُختتم المرحلة السابعة اليوم بمباراة واحدة تجمع فريقي بيروت فيرست حامل اللقب وأنترانيك على ملعب مجمّع الشياح الرياضي الساعة السابعة والنصف مساءً.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.