بالفيديو: بعد التّأهّل.. مشجّعو منتخب الإكوادور يحتفلون في محطّات المترو

21 : 41

شارفت هولندا والإكوادور التأهل للدور الثاني للمونديال، بعد تعادلهما 1 - 1 (الشوط الاول 1 - 0)، في المباراة التي أجريت بينهما مساء اليوم الجمعة على استاد خليفة الدولي، في المرحلة الثانية من مباريات المجموعة الاولى من نهائيات كأس العالم الـ22 لكرة القدم التي تستضيفها قطر حتى 18 كانون الأول المقبل.


ورفع كل من المنتخب البرتقالي وصيف البطولة ثلاث مرات في 1974 و1978 و2010 والإكوادوري رصيده الى أربع نقاط من مباراتين، بعدما فازا في بداية مشوارهما على السنغال وقطر على التوالي بنتيجة واحدة 2 - 0.


وتقاسم المنتخبان شوطي المباراة، هولندا في الأول والإكوادور في الثاني.


وبكرت هولندا في افتتاح التسجيل عبر كودي جاكبو في الدقيقة السادسة بكرة سدّدها متوسطة الارتفاع من خارج المنطقة الى يمين الحارس هيرنان غالينديز.


ومن خطأ وكرة مقطوعة من الدفاع الهولندي، سجّل مهاجم فنربخشة التركي اينر فالنسيا إصابة التعادل للإكوادور في الدقيقة 49، متابعاً في الشباك البرتقالية كرة ارتدّت من الحارس اندريس نوبرت، ليرفع رصيده إلى ثلاثة أهداف في البطولة الحالية، بعدما سبق له تسجيل إصابتي بلاده في المركى القطري افتتاحاً، الا انه خرج على حمالة مصاباً في الدقيقة 88.


وفي الدقيقة 58 ارتدت الكرة التي سددها غونزالو بلاتا من بطن العارضة الهولندية الى الارض باتجاه المنطقة.


ورصدت كاميرا "نداء الوطن" مُشجّعي منتخب الإكوادور وهم يحتفلون بالتّأهّل للدّوري الثّاني في بطولة كأس العالم لعام 2022، داخل محطّات المترو في قطر. 


MISS 3