"موظّفو الخلوي": مستمرّون في الإضراب ومُنفتحون على الحوار

20 : 46

أكّدت نقابةُ مُوظّفي ومستخدمي الشّركات المشغّلة للقطاع الخلوي "الاستمرارَ في الإضراب إلى حين تحقيقِ المطالب"، مُشدّدةً في الوقت عينه على "الانفتاح على الحوار لإيجادِ الحلول والآليّات الّتي تضمنُ دفعَ المُستحقّات" ، وعلى أنّها "تحتفظُ بحقّها في استعمال كلّ السُّبل القانونيّة والديمقراطيّة والتي كفلها الدُّستور والقانون لنيل الحقوق".


وقالت النّقابة في رسالةٍ وجّهتها إلى مُوظّفي شركتَي "ألفا" و"تاتش" في ختام اليوم الأوَّل من الإضراب المفتوح: " لقد أثبتّم اليوم مجدداً، وكما في الماضي بحضورِكم وتضامنكم أمام شركة تاتش، أنّكم أصحاب حكمة ووعي ورقي وحضارة. أَعطيتم للجميع درساً في لغة التعبير والتمسّك بالحقّ رغم الضغوطات والتهويل".


وأكّدت "أنّنا مُستمرّون بتحرُّكنا بالتوقُّف عن العمل يوم غدٍ الثلثاء، والحضور إلى مراكز العمل"، مشيرةً إلى أنّ "الرّسالةَ التي وجهتها إدارة "تاتش"، أثبتت أحقيّة دور النقابة وهدفها، وباركت تحرّككم والتزامكم بقرار النقابة".


وشدّدت على أنّ "يدها ممدودة إلى كلّ الخيّرين والساعين لإيجاد الحلول والآليّات التي تضمنُ دفعَ المُستحقّات، وهي منفتحةٌ على الحوار، والذي لم تُقفله يوماً. كذلك، فهي تحتفظ بحقّها في استعمال كافّة السّبل القانونيّة والديمقراطيّة والتي كفلها الدّستور والقانون لنيل الحقوق".

MISS 3