توزيع الكؤوس على أبطال الرياضة الميكانيكية

02 : 00

تتويج البطل تامر غندور وملاحه سليم جليلاتي

وزّع النادي اللبناني للسيارات والسياحة الكؤوس والجوائز على أبطال وبطلات الرياضة الميكانيكية الفائزين ببطولات السباقات لعام 2022 خلال الحفل السنوي الذي نظّمه في مقرّه في الكسليك. وحضر رئيس مجلس ادارة النادي المنظّم المحامي ايلي آصاف والأمين العام كميل ادّه وأعضاء مجلس الادارة، والسائقون الابطال، ورجال الصحافة والاعلام.

بداية النشيد الوطني اللبناني، فكلمة ترحيبية من مدير مكتب رياضة السيارات في النادي كابي كريكر الذي وجّه الشكر لكلّ من ساهم في إنجاح موسم الرياضة الميكانيكية للعام الجاري. الكلمة الثانية لمنسّق لجنة رياضة السيارات عماد لحود إعتبر فيها انّ روزنامة عام 2022 كانت حافلة وناجحة بكلّ المقاييس، شاكراً رئيس واعضاء مجلس إدارة النادي لايلائهم الرياضة الميكانيكية الأهمية البالغة، وواعداً بروزنامة مماثلة للعام 2023.

وجرى خلال الحفل تكريم سائقين وملاحين من الرعيل الأول حققوا إنجازات كبيرة محلياً وخارجياً، وهم: نبيل كرم (بيلي)، موريس صحناوي (باغيرا)، سمير غانم، إسحاق قصرجيان، جورج ضومط، جهاد طويل، جوزيف أبو كرم، سيرج تشوبوريان، حنا صفتلي، طوني عرمان، ريمون عطية، ناجي اسطفان وجاك صالحه. كما تمّ تكريم بطل العالم في سباقات الكارتنغ (فئة الميني ماكس) كريستوفر فغالي (13 سنة).

وفي الختام وزّع كبار الحضور الكؤوس والجوائز التقديرية على الأبطال والبطلات.


MISS 3