بالفيديو والصّور - مونديال قطر 2022: المغرب يخُرج إسبانيا ويتأهّل لربع نهائيّ كأس العالم

20 : 16

أخرج المغرب جارته إسبانيا بطلة العالم في 2010، بفوزِه بضربات التّرجيح 3 - 0، بعد التّعادُل في الوقتَين الأصليّ والإضافيّ 0 - 0، في المباراة التي أُجرِيَت بينهما، عصرَ اليوم الثلثاء، على استاد المدينة التعليميّة، في دور الـ16 من نهائيّات كأس العالم الـ22 لكرة القدم التي تستضيفُها قطر حتّى 18 كانون الأوّل.


ومن أبرز الفرص للحسم، تلك التي سنحت للاحتياطيّ بابلو سارابيا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسيّ في الدقيقة 123، بعد خمس دقائق من نزوله إلى الميدان، إذ أصابت الكرة الّتي سدّدها "على الطاير" رأسَ القائم الايمن لمرمى الحارس المغربي ياسين بونو.



وفي ضربات التّرجيح، ارتدّت الكرة التي سدّدها سارابيا، الاولى لاسبانيا، من أسفل القائم الأيسر لمرمى الحارس ياسين بونو. ثمّ صدّ بونو التسديدة الثانية لكارلوس سولير.


وردّ الحارس الاسبانيّ اوناي سيمون بصدّ تسديدة مغربيّة، إلّا أنّ بونو صد الكرة التي تلتها والتي سددها سيرجيو بوسكيتس، ليحسم أشرف حكيمي الموقف 3-1.


ويلتقي المغرب في ربع النّهائي الفائز من مباراة البرتغال وسويسرا، الاخيرة في دور الـ16 (تقام في وقت لاحق مساء اليوم)، الخامسة عصر السبت 10 كانون الاول على استاد الثمامة.


MISS 3