خلال يوم طبيّ لقوّات جزين...

الأسمر: لمواصلة مسيرة دعم الصّمود في هذه الأرض الأبيّة

21 : 40

نظّمت منطقةُ جزّين بالتّعاون مع دائرة مُجازي قياس النظر والمهن البصريّة في مصلحة المهن المُجازة في "القوات اللبنانية"، يوماً طبّيّاً مجّانيّاً في مركز "القوات اللبنانيّة" في وادي بعنقودين، في حضور عضو تكتُّل "الجمهوريّة القويّة" النّائب سعيد الأسمر، نائب رئيس المصلحة جو رومانوس، رئيس الدّائرة هشام حاكمه، ونائبه نزار بطرس.


وأشرفَ على الحملة الطبّيّة أطباء عيون، حيثُ قدَّم الفريقُ الطبيّ مُعايناتٍ طبّيّةً مجّانيّةً طالت نحو 200 شخصٍ ستُوزّع لهم النظّارات الطبّية مجّاناً خلال الأسبوع المقبل.


في المناسبة، شكر الأسمر دائرةَ المجازين لقياس النَّظر على تنظيم هذه الحملة، وقال: "إنَّها القوات اللبنانية التي لا تحتاج إلى أن نُعرّفَ عنها وعن مبادراتها تجاه مجتمعها. وكما نظّمنا حملةً طبّيةً مع مصلحة المهن المُجازة والأطباء في جزّين، وقد وعدنا باستكمالِ العمل، ها نحنُ اليوم مع مبادرةٍ جديدةٍ للوقوف إلى جانب أهلنا خصوصاً في هذه الظُّروف الصّعبة التي تتطلَّب تضحيات منّا جميعاً. وكما عودتنا "القوات اللبنانية" على مساندة أهلنا، وهي مثالُ التَّضحية والبذل في سبيل مجتمعنا، وهي أيضاً التي قدَّمت جهداً وتعباً ودماً ولم تبخل بشيء، ها هي تستكملُ مسيرتها، مسيرة دعم البقاء من خلال المساعدة على الصمود في هذه الارض الأبيّة."


وشكرَ الأسمر "أهالي منطقة جزّين الذين منحونا ثقتهم".


وقال: "أقلّ ما يُمكن أن نقومَ به هو الوقوف إلى جانبكم، وكما وعدنا أنّنا في السّنوات الأربع وفي الأربعين سنة المقبلة سنبقى، وكما كنَّا قبلَ آلاف السّنين، سنبقى معكم ونصمد معاً ونثبت في هذه الأرض".


وختمَ الأسمر: "كلّنا أمل أن تنتهيَ الأزمةُ في أقرب وقتٍ لنكونَ مع أهلنا في الأيّام الجميلة وفي الأعياد، كما نحن اليوم هنا معهم في الأيام الصعبة".

MISS 3