ميقاتي التقى وفداً من شركتي الخلوي: مطالبنا ليست بجديدة

12 : 50

استقبل رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي، في حضور وزير الاتصالات جوني قرم، وفداً من نقابة موظفي القطاع الخليوي برئاسة النقيب مارك عون.


وقال عضو مجلس النقابة سامر أبو عمار بعد اللقاء: "أتينا ونحن منفتحون على كل الحلول، ولم يكن هدفنا في أي لحظة تعريض هذا القطاع للمخاطر، ونحن نقوم بكل ما هو واجب علينا للمحافظة عليه وتسيير أموره وأمور أهلنا بالطريقة التي تحفظه وتؤدي لزيادة مداخيله".


وقال:"إن الحقوق الموجودة في العقد الجماعي هي لجميع الموظفين من دون استنسابية، فالموظفون متساوون ضمن العقد الجماعي، ولا نطالب بأي شيء زيادة عما هو موجود في العقد الجماعي، وما نطلبه هو حق بسيط مما لم يطبق منذ العام ٢٠١٨ ولغاية هذه اللحظة".


وأشار إلى أن "الإجتماع كان في حضور وزير الاتصالات جوني القرم الذي هو الوصي الأول على قطاع الإتصالات وله الشكر على كل ما قدمه لهذا القطاع والموظفين، ونحن لا ننكر فضله. يدنا ممدودة، ونحن منفتحون على الحلول بالطريقة التي تحفظ حقوق الموظفين وتراعي الوضع الاقتصادي والمالي للقطاع فنحن جميعا في مركب واحد. ونحن متفائلون جدا بالوصول الى الخواتيم المرجوة برعاية دولة الرئيس الذي هو الراعي الأول والمحافظ الأول على حقوق المواطنين والموظفين".


وإجتمع الرئيس ميقاتي مع وزير العدل هنري خوري.



كما إستقبل الرئيس ميقاتي النائب السابق سمير الجسر.




وعرض ميقاتي مع النائب محمد سليمان الأوضاع السياسية العامة والشؤون الإنمائية والحياتية لمحافظة عكار.

 

MISS 3