حجّار زار مركز الشّؤون الاجتماعيّة في مجدل عنجر

19 : 24

زار وزيرُ الشّؤون الإجتماعيّة في حكومة تصريف الأعمال هيكتور حجار، مركزَ الشُّؤون الإجتماعيّة في مجدل عنجر، حيثُ استقبله رئيسُ البلديّة سعيد ياسين وعدد من أعضاء البلديّة والمخاتير وموظّفو المركز.


واطّلع الوزيرُ حجّار من ياسين والحضور على سيرِ العمل والخدمات الجارية، واستمعَ منهُم لطلباتِ المركز والخدمات التي يحتاجها.


بدوره، أطلعهم الوزيرُ حجار على قرار البدء بالخدمات لامركزيّاً بتعاقدٍ مع الأطبَّاء المحليين ووعد بالبدء ببرنامج العائلات الاكثر فقراً في المركز.


كذلك، استمع لجمعية " طموح" والدّعم الذي يجبُ أن يتلقَّاه ذوو الإحتياجات الخاصَّة في البلدة، واعداً إيَّاهم بالإستجابة لمطالبهم.


كما وطلب من ياسين أن يتقدّم بطلب تقديم قطعة أرضٍ تمتلكُها البلديَّة، واعداً بمتابعة الطلب حتَّى تتمَّ الموافقةُ على بناء مركز للبلدة.


وطلب ياسين من الوزير حجار تزويدَ المركز بأدويةٍ للأمراض المزمنة وتركيب طاقة شمسيّة "كي تبقى الخدمات الطبّيّة جاريةً طوال اليوم"، كذلك طلب تزويدَ البقاع بعيادةٍ نقّالةٍ، حيثُ لمسَ تجاوباً مع الطلبات ووعد بالمتابعة معه مباشرةً، مؤكداً الإتّصال بالجمعيات الدولية والمموّلين "لحشد الدعم للمركز كي يرتقي لمستوى الخدمات التى تحتاجها البلدة والمنطقة".


MISS 3