الأمير هاري يصل إلى كندا

12 : 04

وصل الأمير هاري إلى كندا لملاقاة زوجته ميغن وابنهما آرتشي، للمرّة الأولى بعد إعلان انسحابه من العائلة الملكية، وفق ما ذكرت وسائل إعلام بريطانية.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن طائرة الأمير هاري وصلت إلى مطار فانكوفر حوالى الساعة السابعة مساءً في التوقيت المحلي (الثلثاء 03,00 بتوقيت غرينتش) آتية من مطار هيثرو في لندن. ونشرت الصحيفة صوراً لرجل تقول إنه هاري، وهو يمشي على مدرج المطار مرتدياً سترة وسروال جينز وواضعاً حقيبة على ظهره. وأيضاً بثت شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية صوراً لوصول الأمير هاري إلى كندا.

من ثمّ انتقل هاري بتكتم شديد إلى جزيرة فانكوفر، المقابلة للمدينة الكبيرة المطلّة على ساحل المحيط الهادئ، حيث كانت ميغن وأرتشي بانتظاره في المنزل الذي تشغله العائلة منذ أسابيع عديدة وفقاً للصحيفة.

حتى المساء، لم يتمّ التأكد من هذه المعلومات من قبل صحافيي وكالة فرانس براس الذين كانوا ينتظرونه في مطار فانكوفر وفي مطار فيكتوريا. إلّا أن أحد مصوّري الفيديو شاهد سيارتين تغادران الشارع المؤدّي إلى المنزل الذي تعيش فيه ميغن في نهاية المساء.

وانتقلت دوقة ساسكس إلى هذا المنزل قبل أكثر من 12 يوماً، حيث أمضت العائلة الأميرية احتفالات نهاية العام. ومنذ ذلك الحين، لم تخرج ميغن ماركل من منزلها إلا مرّة واحدة في 15 كانون الثاني لزيارة مؤسّستين خيريتين في فانكوفر. 


MISS 3