إصابة الحارس الإحتياطي لبرشلونة

10 : 55

أعلن نادي برشلونة الإسباني أن الفحوصات التي أجراها لحارس مرماه الاحتياطي البرازيلي نيتو، أظهرت اصابته بالتواء في كاحل قدمه اليسرى.

وقال برشلونة في بيان نشره على موقعه الرسمي: "أكدت الفحوصات التي أجريت أن نيتو يعاني من التواء في كاحله الأيسر. سيكون خارج التشكيلة، وتطوّر شفائه سيحدد تاريخ عودته".

وتعرّض البرازيلي للإصابة خلال المباراة التي فاز فيها فريقه 2-1 في الثواني الأخيرة الاربعاء على مضيفه إيبيزا من الدرجة الثالثة في مسابقة كأس ملك إسبانيا.

ولم يحدد برشلونة فترة غياب بديل الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن، فيما قدّرتها الصحافة الإسبانية بين أسبوعين وثلاثة أسابيع كحد أدنى.

وجاءت إصابة نيتو (30 عاماً) تزامناً مع عودة تير شتيغن من إصابة في أوتار ركبته اليمنى، ما أبعده عن المشاركة في مسابقة الكأس السوبر الاسبانية مطلع الشهر الجاري في السعودية.

ولعب الألماني الأحد الماضي ضد غرانادا (1-صفر) في الدوري المحلي، لكن كيكي سيتيين المدرب الجديد للفريق الكاتالوني فضّل إشراك نيتو في الكأس.

ولم يسبق للحارس البرازيلي المنتقل مطلع الموسم من فالنسيا، أن شارك ولو لدقيقة واحدة مع برشلونة على أرضه في ملعبه "كامب نو".

وهي الإصابة الثانية لنيتو منذ الأول من تموز تاريخ توقيعه مع بطل الدوري الإسباني، حيث تعرّض سابقاً لكسر في يده اليسرى وأُجبر وقتها على إجراء عملية جراحية.

وشارك نيتو في أربع مباريات تلقّى خلالها سبعة أهداف، استهلها أمام إنتر ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا (2-1)، ثم في "دربي" كاتالونيا أمام إسبانيول (2-2)، وفي نصف نهائي الكأس السوبر أمام أتلتيكو مدريد (2-3)، وأخيراً ضد إيبيزا في كأس الملك (2-1).

وستفتح الإصابة الباب أمام الحارس الشاب إينياكي بينيا (20 عاماً) لينتقل من الفريق الرديف الى الاول.

MISS 3