جمعية الشبيبة المسيحية للخدمة تجمع الأطفال بالنجوم في الميلاد

16 : 51

بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وعلى عتبة الانتقال إلى عام جديد، نظّمت جمعية الشبيبة المسيحية للخدمة، نشاطاً رياضياً مميزاً لدعم الصحة النفسية عند الأطفال المعرّضين للخطر، وذلك في مجمّع ميشال المر الرياضي ـ البوشرية. تخلل المناسبة الهادفة إنسانياً واجتماعياً مباراة استعراضية في لعبة كرة السلة، شارك فيها نخبة من المشاهير في حقلي الرياضة والفن والعاملين في المجالات الإنسانية والاجتماعية والسياسية والإعلامية الذين حرصوا على إدخال الفرحة والسعادة إلى قلوب الأطفال الذين فاق عددهم 500 في ضوء ما قدّموه من أداء استعراضي.







وبين شوطي المباراة التي إنتهت بالتعادل (59 ـ 59)، وزع اللاعبون المشاركون، بالتعاون مع منظّمي الاحتفال تتقدّمهم رئيسة الجمعية سميرة صليبا والنائب العام في الرهبنة المريمية الأب ادمون رزق ومدير العلاقات العامة كيوان كيوان، الهدايا والحلوى على الأطفال وسط أجواء من البهجة والفرح.


أما الذين شاركوا في المباراة فهم النواب رازي الحاج، الياس حنكش، وضاح الصادق، الياس اسطفان، والفنانون كارلوس عازار، وليم رموز، وسام صليبا، داني سمراني، انطوان توما، عبدو شاهين، ونجوم السلة اللبنانية رزق الله زلعوم، ايلي مشنتف، ايلي نصر، داني عون، داني حاموش، وليد دمياطي، ابراهيم دنيا إضافة الى الاب مارتين عيد والرئيس الأسبق لإتحاد التنس سمير صليبا.  

MISS 3