بالصّور: نجومُ كرة القدم يودّعون بيليه

22 : 39

قدم نجم كأس العالم، ليونيل ميسي، تعازيه، الخميس، برحيل الأسطورة البرازيلي، بيليه.


ونشر ميسي عدداً من الصور أرفقت بعبارة "ارقد بسلام يا بيليه".




من جهته، نشر نجم كرة القدم البرازيليّة نيمار صوراً تجمعه ببيليه، خلال مسيرته الكرويّة، على حسابه عبر "إنستغرام"، وصورة أخرى لـ"الملك" مُتوّجاً بالتاج، وعلّق قائلاً: "بيليه جعل صوت الفقراء والسّود مسموعاً ووضع البرازيل تحت الأضواء".


أضاف: لقد رحل، لكن سحره سيبقى. بيليه أبدي!".


كما نشر البرتغاليّ كريستيانو رونالدو صورة مع بيليه بالأسود والأبيض، على حسابه عبر "إنستغرام"، معلّقاً: "التعازي الحارة للبرازيل... "وداعاً" للملك الأبديّ بيليه لن يكون كافياً أبداً للتعبير عن الألم الذي يلفّ عالم كرة القدم بأسره حاليّاً".


أضاف: "مصدر إلهام للملايين. كانت المودة التي أظهرها لي دائماً متبادلة في كلّ لحظة تشاركناها، وحتّى من مسافة بعيدة. ستعيش ذكراه إلى الأبد في كلّ واحد من عشاق كرة القدم. أرقد بسلام، الملك بيليه".

 



بدوره، نعى النّجم الفرنسيّ كيليان مبابي، بكلماتٍ مؤثرة، أسطورة كرة القدم البرازيليّ بيليه الذي توفي اليوم عن عمر ناهز 82 عاما بعد صراع مع المرض.


ونشر مبابي على حسابه عبر "إنستغرام" صورةً قديمةً له مع بيليه وأرفقها بتعليقٍ: "لقد تركنا ملك كرة القدم لكنّنا لن ننسى إرثه أبداً.. أرقد بسلام يا ملك".


يُذكر أنّ ومن سرير المستشفى الذي مكث فيه أكثر من شهر، كان الأسطورة، بيليه، قد هنأ قائد المنتخب الأرجنتيني، ميسي، بعد فوز "راقصي التانغو" بلقب كأس العالم على حساب المنتخب الفرنسي.



وكتب "الجوهرة السوداء"، عبر إنستغرام في منشور مرفق بصورة ميسي يحمل الكأس، محاطاً بزملائه: "تواصل كرة القدم في إخبار قصتها، ودائماً بطريقة آسرة... فاز ميسي بلقبه الأول في كأس العالم، لأن مسيرته تستحق ذلك".


وتابع: "هنيئاً للأرجنتين. دييغو مارادونا يبتسم الآن". 

MISS 3