ميسي يعود إلى تمارين سان جرمان

02 : 00

لاعبو وإداريو سان جرمان يستقبلون ميسي

عاد المهاجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي، المتوّج بطلاً لمونديال قطر 2022 مع منتخب بلاده في كانون الأول الماضي، إلى مركز تدريب باريس سان جرمان، وفق ما أعلن نادي العاصمة الفرنسية أمس.

ونشر حساب سان جرمان على "تويتر" صوراً لوصول ميسي: "ليو ميسي عاد الى المركز التدريبي بعد إنجازه في كأس العالم". واستقبل اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني وموظفو النادي، من بينهم البرازيلي نيمار، ميسي بإقامة ممر شرفي وسط التصفيق لدى دخوله أرض الملعب، قبل أن يقدم له البرتغالي لويس كامبوس، المستشار الكروي في النادي، درعاً تذكارية.

بعد احتفالات ضخمة في بلاده بعد قيادته الأرجنتين الى لقبها الثالث في تاريخها، استفاد أفضل لاعب في مونديال قطر من الراحة لبضعة أيام مع عائلته، قبل أن ينضم إلى زملائه في الفريق الباريسي.

وبات ميسي آخر لاعب في سان جرمان شارك في المونديال يعود إلى التدريبات، علماً أن الفرنسي كيليان مبابي والمغربي أشرف حكيمي الذي وصل مع المغرب الى نصف النهائي في إنجاز تاريخي أفريقي وعربي غير مسبوق، عادا الى التمارين بعد 3 أيام فقط من نهائي كأس العالم.

وشارك اللاعبان في مباراتي سان جرمان خلال الأعياد في الدوري (الفوز على ستراسبورغ 2-1، والهزيمة في لنس 3-1).

ويخوض فريق العاصمة غداً الدور الـ32 من كأس فرنسا في شاتورو، على الأرجح من دون ميسي الذي قد يعود إلى الملاعب ضد الضيف أنجيه في الدوري الأربعاء المقبل.