نجا سعاده يفتتح أسبوع الموضة في قطر

11 : 22

افتتح المُصمّم نجا سعاده أسبوع الموضة في قطر ضمن فعاليّات Shop Qatar 2020 حيث قدّم مجموعته الجديدة لفساتين الأعراس والسهرة لربيع وصيف 2020 "Spirit of the Time"وخصّ سعادة الحضور في نهاية العرض بعدد من فساتين أوّل مجموعة Ready- to- wear bridal collection له والتي حملت عنوان "Rebirth ".

إختار المصمّم "Spirit of the Time" اسماً لمجموعته التي استوحى لرسم تصاميمها من مكانة المرأة على مرّ الزمان، إذ يراها مصدر القوّة والإلهام، حيث طغى عليها الطابع الملوكيّ الذي تميّز به سعاده. وترمز الرسوم المُطرّزة على الفساتين إلى الجذور والأغصان وتعكس مصدر وحي هذه المجموعة والتي جاءت قصّاتها منوّعة من الكلاسيكيّة إلى الـ Victorian، الـ"Mermaid" والـ"Princess Cut" و الـ "Jumpsuit" و الـ"Cape" و الـ"Plisse" إستوحاها من حقبات مختلفة كالثلاثينات والخمسينات والسبعينات وعصور مُنوعّة كالعصر الرومانيّ والقرون الوسطى برمزيّة لروح المرأة الحاضرة في كلّ العصور.

أمّا مجموعة "Rebirth" فوُلدت ليعكس سعادة من خلالها تأثير الحبّ على المرأة التي تنبعث كأنّها تولد من جديد يوم زفافها.

وأراد المصمّم لعروس هذه المجموعة أن تكون يافعة ونضرة تشعّ أنوثة، لذا قدّم لها من خلال " Rebirth" فساتين زفاف إتّسمت بالرقّة من خلال تطريز يدويّ ناعم لرسوم من وحي الطبيعة .


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.