كلوب لا يفكّر في الرحيل

02 : 00

أعلن المدرب الالماني يورغن كلوب انه لا يفكر في الرحيل عن ليفربول الانكليزي إلا في حال طُلب منه ذلك، ملمحاً الى أنه يخطط لإصلاحات كبيرة خلال الصيف في تشكيلته "العجوزة".

بعد أن مني بالخسارة السادسة في الدوري الانكليزي نهاية الاسبوع الماضي (3-صفر امام برايتون)، بات بطل 2020 على بُعد 10 نقاط من المركز الرابع مع انتصاف الموسم.

وجدّد كلوب عقده مع ليفربول الموسم الماضي حتى العام 2026، وشدد على أن الاقالة فقط ستطيح به من النادي.

وقال في هذا الصدد: "ما لم يعلمني أحد بالرحيل، فلن أذهب. وهذا يعني أنه ربما تكون هناك مرحلة يتعين علينا فيها تغيير أشياء أخرى. سنرى، لكن هذا شيء للمستقبل. مثل الصيف أو ما الى هنالك. ليس الآن". ولا يزال القائد جوردان هندرسون (32 عاماً) والبرازيلي فابينيو (29) والاسباني تياغو ألكانتارا (31) الاختيارات الأولى في خط الوسط الذي يعكس مستواه تقدم اللاعبين في السن، لكن كلوب نفى أنه يعوّل كثيراً على "الحرس القديم".روأكد الالماني أن "المشكلة معقدة للغاية. لديكم لاعب جيد قام بالكثير من الأشياء الجيدة في الماضي، ثم في ذهنكم تعتقدون ربما أن الامور انتهت بالنسبة له. إذا بإمكانكم، أحضروا لاعباً آخر ليحل مكانه، فهذا أمر منطقي. إذا لم تتمكنوا من التعاقد مع أحد فلن تتمكنوا من الاستغناء عن أحد. هذا هو الوضع".

ونفى كلوب في الوقت ذاته أن يكون اللاعبون المخضرمون والقدامى لا يأخذون بتعليماته ونصائحه. 


MISS 3