الأنصار يواجه النجمة غداً في قمّة الدوريّ

02 : 00

من مباراة النجمة والأنصار الأخيرة في الدوريّ المنتظم

تشهد المرحلة الثالثة من الدوريّ اللبناني لكرة القدم لسُداسية الأوائل مواجهة مرتقبة بين قطبَي الكرة اللبنانية الأنصار والنجمة عند الرابعة من بعد ظهر غدٍ الاحد على ملعب جونية البلديّ.

ويدخل "الاخضر" الذي يقدّم أفضل عروضه منذ مواسم عدة، المباراة بتركيز وثقة كبيرَين، فهو يعتلي صدارة "الأوائل" بجدارة بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه النجمة والعهد. ويملك أبناء المدرّب جمال طه افضل خطَّي هجوم ودفاع، إذ سجّلوا 34 هدفاً وإهتزّت شباكهم 7 مرّات فقط، من دون أن يتعرّضوا لأيّ خسارة هذا الموسم.

ويضمّ الأنصار الحاضر نفسياً وذهنياً وبدنياً أفضل العناصر القادرة على تحقيق المطلوب، من أمثال اللاعبَين الدوليَين كريم درويش وقائد المنتخب الوطني حسن معتوق وغيرهما، إضافة الى أقوى الأجانب في الدوريّ المحلّي، وفي مقدّمهم المهاجم السنغالي الحاج مالك تال هدّاف الفريق والموسم حتى الآن برصيد 17 هدفاً.

في المقابل لا خيار أمام النجمة سوى الفوز لكي يقلص فارق النقاط مع الأنصار ويفرض نفسه منافساً جدّياً على اللقب. فالفريق الذي يقوده حالياً المدرّب البرتغالي باولو ميناسا يضمّ بدوره عناصر محلية جيدة جداً كحسن كوراني وماهر صبرا وغيرهما، إضافة الى المهاجم البرازيلي جيفينيو. وقد التقى الفريقان في الدوريّ المنتظم في 12 كانون الأول الفائت على الملعب عينه، وفاز الأنصار "على مرحلتَين" بنتيجة (2-1).

كما تقام اليوم مباراتان ضمن منافسات دوريّ "الاوائل"، الأولى بين شباب الغازية وشباب الساحل على ملعب العهد (15.15)، والثانية بين البرج والعهد على ملعب جونية البلدي (16.00).

سُداسية الأواخركما تفتتح اليوم المرحلة الثالثة لسُداسية "الأواخر"، فيلعب الصفاء مع السلام زغرتا على ملعب المرداشية (14.15)، والحكمة مع الإخاء الأهلي عاليه على ملعب بحمدون البلدي (16.00). وتُختتم المرحلة الاحد، فيلعب طرابلس الرياضي مع التضامن صور على ملعب طرابلس البلدي (14.15).


MISS 3