مفاجأة جديدة في قضية الأمير أندرو

02 : 00

أكّدت غيلاين ماكسويل التي حُكم عليها في حزيران المنصرم بالسجن عشرين عاماً بتهمة الاتجار الجنسي بقاصرات لحساب الخبير المالي الأميركي الراحل جيفري إبستين، أنّ صورةً تُظهر الأمير أندرو مع شابة اتّهمته بالاعتداء الجنسي "مركّبة". وقالت من داخل سجنها في أميركا إنّ: "الصورة مركّبة، وليس لديّ أدنى اعتقاد بأنها حقيقية"، مضيفةً: "لم تكن هناك يوماً صورة أصلية. لم أرَ يوماً سوى نسخة".

وتُظهر الصورة التي انتشرت على نطاق واسع عبر الإعلام أندرو وفرجينيا جوفري يمسكان بعضهما البعض مبتسمَين، وماكسويل في الخلفية. وتتّهم جوفري البالغة حالياً 39 عاماً، الأمير بالاعتداء جنسياً عليها ثلاث مرات سنة 2001 حين كانت في سن السابعة عشرة، مؤكدةً أنها التقته عن طريق إبستين.

وتوصّل الأمير البريطاني، صديق إبستين وماكسويل، إلى اتفاق بالتراضي في 15 شباط 2022 قضى بدفعه ملايين الدولارات، ما جنّبه محاكمةً أمام القضاء المدني في نيويورك كانت لتشكّل إحراجاً كبيراً للعائلة الملكية. وهو لطالما نفى الاتّهامات الجنسية الموجّهة له.

وقال ناطق باسم محامي جوفري إن هؤلاء لن يدلوا بأي تعليق حتى اللحظة. في وقتٍ يقوم أندرو بدراسة الخيارات القانونية لمحاولة إلغاء الاتفاق المبرم. 


MISS 3