"وصل": بيروت فيرست يتعثّر في طهران ويبقى متصدّراً

02 : 00

أمير غوليزاده يهمّ بالتسجيل في السلة اللبنانية

حقق فريق زوب أهان وصيف بطل إيران فوزاً ثميناً على ضيفه بيروت فيرست بفارق 7 نقاط وبنتيجة (79-72) في المباراة التي جمعتهما أمس في ملعب صالة آزادي في العاصمة طهران ضمن منافسات المجموعة الأولى من بطولة "وصل" لكرة السلة، الأرباع (19-16)(40-38)(63-56).

وكان صاحب الأرض الأفضل في الربع الأول، فيما تحسّن أداء الفريق اللبناني في الربع الثاني وسجّل نقاطاً أكثر من مضيفه. وعاد الفريق الإيراني ليتفوّق في الربع الثالث، بينما تعادلت الكفة تماماً في الربع الأخير.

وأحرز فريد أصلاني 16 نقطة، وأرسلان كاظمي 15 نقطة و7 ريباوندز و11 تمريرة حاسمة للفريق الفائز محققاً "الدوبل دوبل"، فيما سجّل كين هورتون 19 نقطة و3 ريباوندز للفريق الخاسر، وأضاف ايلي رستم 13 نقطة و6 ريباوندز، ثمّ كلّ من علي حيدر وكليفلاند توماس جونيور 10 نقاط، مع 5 ريباوندز للأول و4 ريباوندز و5 تمريرات حاسمة للثاني.

وعلى رغم الخسارة، بقي بيروت في المركز الأول برصيد 7 نقاط من ثلاثة انتصارات وخسارة واحدة، يليه زوب أهان في المركز الثاني بنفس عدد النقاط، ثم الأرثوذكسي الأردني ثالثاً بـ4 نقاط من 3 مباريات، والأهلي حلب السوري رابعاً بـ3 نقاط من ثلاث مباريات.