الأناقة والحداثة في HUAWEI WATCH GT 2

13 : 06

أطلقت هواوي أحدث ساعاتها الذكية "HUAWEI WATCH GT 2" التي تمتاز بعمر بطاريتها الذي يصل إلى أسبوعين ومظهرها العصري ووظائفها المتنوعة بالإضافة إلى أنها ترث الوظائف الممتازة التي قدمتها هواوي في الطراز السابق من الساعة ذاتها. 

يقدم الطراز الجديد من ساعات هواوي الذكية، نموذج مثالي من الساعات الذكية يوفر إمكانيات الاتصال وتشغيل الموسيقى من خلال "البلوتوث" وإجراء التمارين وغير ذلك من الاستخدامات المفيدة، وتقدمها  بطرازين الأول من مقاس 42 ملم والآخر من مقاس 46 ملم.

كما تعتمد الساعة "HUAWEI WATCH GT 2" على المعالج "Kirin A1"  وهو أول معالج في العالم تطوره هواوي ذاتياً ليدعم التقنيتين "BT/BLE 5.1" ويستخدم في الأدوات الإلكترونية القابلة للارتداء. ويعتمد تصميمه على التكامل والاندماج العالي بين أجزاء متنوعة الخواص ليقدم قدرات حوسبة قوية مع استهلاك منخفض جدًا للطاقة ما يطيل عمر البطارية إلى مدد غير مسبوقة. ويسهم أيضًا في تحقيق نظام التحكم الذكي بتشغيل وظائف الساعة المختلفة من متابعة ممارسة التمارين الرياضية والاستماع إلى الموسيقى ومراقبة معدل ضربات القلب ومستشعرات مراقبة النوم. ويضاف إلى ذلك أن وضع الخوارزمية الذكية الموفرة للطاقة 2.0 يتيح للساعة ضبط استهلاكها للطاقة في أوقات الراحة والتمرين ما يزيد في عمر البطارية الطويل جداً.

MISS 3