مقرّرات إتحاد "الطائرة": "جائزة ترضية" لسبيد بول

02 : 00

الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة

ناقشت اللجنة الإدارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة في جلستها الأسبوعية برئاسة رئيس الإتحاد وليد القاصوف، كتاب الإعتراض المُرسل من نادي الزهراء الرياضي في الميناء وتكليف نائب الرئيس علي خليفة والأمين العام عصام أبو جودة الإجابة عليه وتأكيد قانونية توقيع اللاعب كريستيان عسّاف على كشوفات نادي سبيد بول شكا. ووافقت على تحديد رسم الانضمام لعائلة الاتحاد للأندية الجديدة بمبلغ عشرة ملايين ليرة لبنانية، ورسم إعادة إنضمام للأندية التي تمّت تسوية وضعها لدى وزارة الشباب والرياضة بمبلغ خمسة ملايين ليرة لبنانية.

وناقشت اللجنة مسألة المشاركة بتصفيات غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية (رجالاً وسيدات) التي ستقام في قطر بين 21 و24 شباط المقبل والمؤهلة لنهائيات بطولة آسيا، وبعدها المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، وقررت تعيين وليم الأسمر مدرّباً للمنتخبَين وتكليف عضو الهيئة الإدارية غسّان قرداحي الإشراف الإداري على المنتخبَين، والطلب من مدير المنتخبات الوطنية ايلي موسى دعوة جميع اللاعبين المؤهلين للالتحاق بالتدريبات الأسبوعية، على أن يتمّ إختيار الفرق الأربعة يوم الإثنين 30 كانون الثاني الجاري لإرسال إستمارة المشاركة.

وعيّنت اللجنة الإدارية طوني غانم رئيساً للجنة الفنيّة، وحنّا الزيلع رئيساً للجنة الحكام، والطلب منهما تقديم إقتراح لائحة بأسماء كلّ لجنة، على أن يتمّ إعتماد اللائحتين خلال أسبوع من تاريخه، وتأجيل البحث باللجان الأخرى لمزيد من الدرس.

ودعت لاعبي الأندية مواليد (2005 – 2008) للالتحاق بالتدريبات التي ستقام في مراكز التدريب المعتمدة (الرسالة الصرفند، عمشيت، الشباب البترون، النورث هافن) ولمدة ثلاثة أشهر، ليُصار بعدها الى اختيار عناصر المنتخب الوطني للناشئين الذي سيشارك في البطولات العربية والآسيوية المقبلة.


MISS 3