محمد دهشة

وسيم وني يوقع كتابه الأول 'تحديات العصر وسُبل المواجهة إعلامياً'

28 كانون الثاني 2023

21 : 33

من حفل توقيع كتاب وني

وقع الكاتب الفلسطيني وسيم وني كتابه الاول عنوان 'تحديات العصر وسُبل المواجهة إعلامياً' وذلك بحفل أقيم في قاعة جمعية المواساة في مدينة صيدا برعاية أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان اللواء فتحي أبو العردات.


وتقدّم الحضور إلى جانب أبو العردات، ممثل أمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب أسامة معروف ناصيف عيسى، ممثل رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة النائبة السابقة بهية الحريري رأفت نعيم، عضو قيادة الساحة اللبنانية جمال قشمر، أمين سر حركة "فتح" - إقليم لبنان حسين فياض وأعضاء قيادة الإقليم زهرة الربيع ومنعم عوض، مسؤول المكاتب الحركية والاتحادات للشباب والرياضة في لبنان غالب الصالح، إمام مسجد الحريري في صيدا الشَّيخ عبد الله البقري، رئيسة المركز الوطني للعيون السيدة نجلاء سعد، رئيسة جمعية المواساة رولا أنصاري، أمين سر حركة "فتح" وفصائل المنظمة في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة، عضو اللجنة المركزية لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" يوسف اليوسف، قائد القوة الأمنية المشتركة في مخيم عين الحلوة عبد الهادي الأسدي وحشد من عائلة وأصدقاء الوني.


من حفل توقيع كتاب وني


واستذكر أبو العردات في كلمته شهداء الثورة الفلسطينية المعاصرة وآخرهم شهداء مجزرة جنين الذين ارتقوا بعد العدوان الصهيوني الغاشم على مخيم جنين، مجددًا دعوة حركة "فتح" إلى التصعيد في كل بقعة ونقاط التماس مع الاحتلال، والنفير العام لردع الاحتلال عن الاستمرار بالاستفراد في جنين ومخيمها.


ودعا أبو العردات أبناء شعبنا والشعوب العربية إلى التمسك بوحدة الموقف والمصير، وإلى تلاحم الجميع الفلسطيني وخروجه إلى الميدان لتعزيز المواجهة الشاملة، رفضا لسياسة القتل المستمرة والمجازر التي يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكابها. متمنيا للدكتور وني التوفيق والنجاح الدائم في مسيرته المهنية والنضالية، منوهًا بما يقدمه.


ونوه مدير تحرير مجموعة الوادي الإعلامية الإعلامي حسين عباس، بمناقبية ومهنية وني، مثنياً على جهوده الجبارة وعلى عمله الدؤوب في صناعة المحتوى الإعلامي والوطني، مباركاً له كتابه، متمنياً له دوام التوفيق والتألق.


من حفل توقيع كتاب وني


وشكر الكاتب وني الحضور على تلبية الدعوة، وقال "لأننا نعيش في عصر الإعلام وأصبح كلنا يمارس الاعلام من خلال هاتفه الجوال ومواقع التواصل الاجتماعي ولأننا ندرك دور الإعلام المركزي والمهم في صناعة الأزمات وتوجيهها وإدارتها والتخفيف من حدتها، كان هذه الكتاب الذي بين أيديكم لطرح الحلول والاسترشاد الصحيح القائم على أسس علمية في كيفية مواجهة الازمات من خلال الاعلام الذي أصبح اليوم يتحكم في كل مفاصل حياتنا".


وأضاف وني "ونحن اليوم هنا نضع بين أيديكم هذا الكتاب الأول الذي يتحدث عن الأزمات وسبل لمعالجتها إعلاميًا لأننا نؤمن جميعًا بدور الإعلام الحقيقي في توجيه الازمات وإدارتها وافتعالها لذا أردنا نحن في مركز رؤية للدراسات والأبحاث أن نسلط الضوء على هذه القضية المهمة والمعاصرة والمتسارعة والمتشابكة".