الأنصار مستمرّ بالصدارة رغم تعادله مع العهد

02 : 00

عبدالله عيش (الأنصار) معترضاً كرة محمد حيدر

واصل فريق الأنصار تصدّره للدوري اللبناني لكرة القدم على رغم تعادله السلبي مع العهد بطل لبنان في مباراة القمّة التي جمعتهما أمس على ملعب جونية البلدي في ختام المرحلة الرابعة لسُداسية الأوائل. ورفع "الأخضر" رصيده الى 22 نقطة، والعهد الى 20 ليتساوى نقاطاً مع النجمة. ولم يشهد الشوط الأول أيّ فرصة حقيقية على المرمَيين، على عكس الشوط الثاني الذي كان العهد الطرف الأفضل خلاله، وأهدر له مهاجمه الاسكتلندي لي اروين فرصتين محققتين، الأولى صدّها الحارس الأنصاري هادي كنج ببراعة، والثانية عندما أصابت كرته القائم الأيمن والمرمى مشرّع أمامه. وحفل الشوط الثاني بالخشونة الزائدة ما أدى الى خروج أكثر من لاعب بسبب الإصابة، ومنهم مدافع الأنصار المالي ايشاكا ديارا ولاعب وسط العهد جورج فيليكس ملكي.

مباراتا السبت

وكان النجمة تغلّب السبت على شباب الساحل بهدفَين نظيفَين سجلهما البرازيلي جيرفرسون فيرا في الدقيقتين (15 و78)، ليرفع رصيده الى 20 نقطة فيما توقف رصيد الساحل عند 17 نقطة.

وحقّق البرج فوزاً صعباً على الشباب الغازية بهدفٍ وحيد أحرزه علي شعيتو (94) على ملعب أنصار في الجنوب. ورفع الفريق البيروتي رصيده الى 16 نقطة، وبقي رصيد الفريق الجنوبي 6 نقاط.


MISS 3