محافظ البقاع يُجري اتّصالات للبقاء على جهوزيّة خلال المنخفض

14 : 08

أجرى محافظ البقاع كمال أبو جودة اتّصالاً بكلٍّ من وزير الأشغال العامّة والنّقل في حكومة تصريف الأعمال علي حميّة ومحافظ جبل لبنان محمّد المكاوي وقائد منطقة البقاع الاقليميّة في قوى الأمن الداخليّ العقيد ربيع مجاعص والمدير الإقليميّ للأشغال في البقاع محمّد الحاج شحادة والمدير الإقليميّ للدّفاع المدنيّ في البقاع فايز الشقية، وذلك بهدف التّنسيق بين كلٍّ من وزارة الأشغال ومحافظتَي البقاع وجبل لبنان للبقاء على جهوزيّةٍ تامّةٍ خلال المنخفض الجويّ الّذي يضربُ لبنان وخصوصاً البقاع، وفق توقُّعات مصلحة الأرصاد الجويَّة في مطار رفيق الحريري الدوليّ.


إشارة إلى أنّ محافظ البقاع تابع حتّى ساعةٍ متأخرةٍ من مساء أمس الإثنين مع قائد منطقة البقاع الاقليميّة في قوى الأمن الدّاخليّ وضع طريقَي ضهر البيدر وترشيش.


وتمنّى أبو جودة على المواطنين "أخذ الحيطة والحذر والتزام إرشادات القوى الأمنيّة، وتجنُّب سلوك الطُّرقات الجبليَّة إلّا عند الضرورة وذلك حفاظاً على سلامتهم".


كما وحظر أبو جودة المواطنين من مُمارسة هواية الـoff road خلال العواصف نظراً للأخطار الناجمة عنها، وذلك حرصاً على ​سلامة المواطنين أنفسهم وسلامة عناصر القوى الأمنيّة وعناصر الدفاع المدنيّ، تحت طائلة الملاحقة القانونية وفقاً للأصول".

MISS 3