عقدت اللجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الإدارة والعدل والمكلفة درس اقتراحات القوانين المتعلقة بالقضاء الإداري جلسة اليوم الثلثاء برئاسة النائب جورج عقيص وحضور النواب: أسامة سعد، حسين الحاج حسن، أشرف بيضون وحليمة القعقور.
كما وحضر الجلسة عن وزارة العدل القاضي ندين رزق، عن مجلس شورى الدولة القاضي سميح مداح، عن نادي قضاة لبنان القاضي دورا الخازن والقاضي محمد فواز وعن نقابة محامي بيروت المحامي رزق زغيب.
وأشارت اللجنة في بيان الى أنها "تابعت في هذه الجلسة درس المواد المتعلقة بتنظيم المحاكم واختصاصاتها، واستمعت لهذه الغاية الى آراء الجهات المعنية من وزارة العدل الى مجلس شورى الدولة كما الى رأي نقابة المحامين. واستكملت النقاش حول الاختصاص المكاني للمحاكم الإدارية وانتقلت الى الأخصاص النوعي لهذه المحاكم ولمجلس شورى الدولة، وقد أقرت عدداً من المواد بعدما أدخلت تعديلات على بعض منها".
ورفعت الجلسة على أن تتابع اللجنة عملها في الجلسة التالية.