إصابة مبابي تُبعده 3 أسابيع

02 : 00

أعلن باريس سان جرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم أن مهاجمه الدولي كيليان مبابي سيغيب عن الملاعب ثلاثة أسابيع، وسيُحرم من خوض ذهاب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا امام بايرن ميونيخ الألماني في 14 شباط الجاري.

وأوضح النادي أن مبابي يعاني "من إصابة في الفخذ الأيسر" تعرض لها في الدقيقة 20 من المباراة ضد مونبلييه (3-1) في الدوري الأربعاء.

وسيغيب مبابي أيضاً عن مواجهة مرسيليا الاربعاء المقبل في ثمن نهائي مسابقة الكأس المحلية، لكنه سيكون جاهزاً لمباراة إياب ثمن نهائي المسابقة القارية العريقة امام بايرن في بافاريا في الثامن من آذار المقبل.

ويعتبر غياب مبابي (24 عاماً) عن دوري الابطال خسارة كبيرة لسان جرمان، حيث يسيطر المهاجم على الجداول الإحصائية هذا الموسم: فهو يتصدر ترتيب الهدافين في المسابقة الأوروبية برصيد سبعة أهداف مشاركة مع المهاجم المصري لليفربول الإنكليزي محمد صلاح. وعلق مبابي على اصابته عقب المباراة في ردهة غرف الملابس قائلاً: "لقد تعرضت للإصابة عندما حاولت الارتكاز على قدمي، شعرت بألم شديد".

في المقابل، قال باريس سان جرمان إن المدافع الإسباني سيرجيو راموس، الذي أصيب بدوره في المباراة وترك مكانه في الدقيقة 32، أجرى "فحوصات إضافية" امس.

ويعاني النادي الباريسي الذي لا يزال يبحث عن أول لقب له في مسابقة دوري أبطال أوروبا، من غياب بريسنيل كيمبيمبي ونوردي موكيال بسبب الاصابة.

MISS 3