روي أبو زيد

أين سيحتفل الفنّانون بعيد الحب؟

8 شباط 2020

11 : 38

يحتفل نجوم ونجمات لبنان والعالم العربي هذا العام بمناسبة عيد الحب في أكثر من بلد عربيّ وأجنبي حول العالم. "نداء الوطن" تعرض لكم أهم الحفلات في هذه المناسبة:






يحيي الفنان مروان خوري حفلة غنائيّة يوم 13 شباط بمشاركة زياد برجي بأحد الفنادق في عمان، بينما يقدّم الفنان ناصيف زيتون حفلة غنائية يوم 14 شباط بمشاركة ديانا كرزون.





تستعدّ الفنانة إليسا للاحتفال يوم 14 شباط في القرية العالمية بدبي، ومن المقرر أن تقدمّ أجمل أغانيها.





يحتفل الفنان راغب علامة بعيد الحب في باريس يوم الجمعة 14 شباط بحضور الجالية العربية هناك.





يشارك الفنانان سعد رمضان ورويدا عطية، في الاحتفال بعيد الحب في العاصمة الألمانية برلين يوم 15 شباط. ونشر رمضان على «إنستغرام» البوستر الدعائي للحفلة، معلّقاً: «برلين، نحن قادمون».




قرّرت الفنانة يارا الاحتفال بيوم الحب مع الجمهور العربي في تركيا داخل أحد فنادق مدينة إسطنبول يوم 14 شباط المقبل.





تقدّم الفنانة مايا دياب حفلة غنائية في دولة الإمارات في رأس الخيمة، يوم 13 شباط المقبل، بمناسبة عيد الحب. كما تشارك الفنان محمد حماقي حفلة في اليوم التالي بفندق رويال ماكسيم بالاس كمبينسكي بالتجمع الأول في مصر.





يستعد الفنان وائل كفوري لتقديم حفلة بمناسبة عيد الحب يوم 15 شباط في فلوريدا خلال جولته العالمية في الولايات المتحّدة الأميركية.





تقدّم الفنانة هيفا وهبي حفلتها الغنائية يوم 14 شباط بمشاركة الفنان وائل جسار داخل أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة الجديدة في مصر.





قررت دار الأوبرا المصرية الاحتفال بعيد الحب يومي 12 و14 شباط، حيث تحيي أنغام حفلتها على المسرح الكبير يوم 12 شباط.

وبدوره يحيي نقيب الموسيقيين المصريين هاني شاكر حفلة يوم الجمعة 14 شباط المقبل، على المسرح الكبير، في تمام الثامنة مساء، حيث سيقدّم أغنيته اللبنانية الجديدة.





تتشارك الفنانة سيرين عبد النور والفنان وائل جسار عيد الحب يوم 13 شباط داخل أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة الأردنية عمّان.





يحتفل الفنان عمرو دياب مع الأحبّة في الكويت يوم 13 شباط ضمن فعاليات معرض الكويت الدولي، بينما قرر تأجيل حفلته الخاصة بيوم الحب في مصر إلى 28 شباط للاحتفال أيضاً بصدور ألبومه الجديد "سهران"، في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.


MISS 3