زانيولو إلى غلطة سراي

02 : 00

اقترب مهاجم نادي روما الإيطالي نيكولو زانيولو من الانتقال إلى صفوف غلطة سراي التركي، بحسب ما أعلنت شبكة "سكاي سبورت" امس. واكدت الشبكة ان زانيولو (23 عاماً) سيتوجّه الى اسطنبول للخضوع للفحص الطبي تمهيداً لانتقاله الى صفوف النادي التركي، في مقابل صفقة بلغت 22 مليون يورو بحسب أكثر من وسيلة إعلامية محلية.

ونشرت فرانتشيسكا كوستا والدة زانيولو صورة له على حسابها على "انستغرام"، وهو يجلس في المقعد الخلفي لإحدى السيارات، في حين أشارت صحيفة "لا كورييري ديللو سبورت" الى ان زانيولو في الطريق الى ميلانو قبل التوجه الى اسطنبول.

وكان زانيولو سجل هدف فريقه الوحيد في مرمى فيينورد روتردام الهولندي في نهائي مسابقة "كونفرنس ليغ" الموسم الماضي، ليقود فريقه الى اللقب. ويضم غلطة سراي لاعبين عدة سبق لهم الدفاع عن ألوان أندية إيطالية وهم البلجيكي دريس مرتنس، الأوروغواياني لوكاس توريرا والأرجنتيني ماورو إيكادري.

يذكر ان سوق الانتقالات التشوية أقفلت في نهاية كانون الثاني الماضي، لكن السوق التركية ما زالت مفتوحة.

ويعتبر زانيولو أحد ألمع المواهب الشابة في إيطاليا حين ظهر مع روما عندما كان مراهقاً، إلاّ أنه تعرض لاصابات خطيرة في ركبتيه، مما حدّ من وهج تألقه.

وتراجع أداء زانيولو هذا الموسم حيث طغت نجومية الوافد الجديد بطل العالم الأرجنتيني باولو ديبالا على فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو. 


MISS 3