ميسي قد يغيب عن مواجهة بايرن

02 : 00

يغيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مباراة فريقه باريس سان جرمان أمام مضيفه موناكو اليوم، ضمن منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم، فيما تحوم الشكوك حول جهوزيته للموقعة المرتقبة بمواجهة بايرن ميونيخ الألماني الثلاثاء المقبل في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا. وأكّد سان جرمان في بيان أن ميسي تعرّض لإصابة في "العضلات الخلفية للفخذ" خلال الخسارة في ثمن نهائي كأس فرنسا أمام مضيفه مرسيليا (1-2) الأربعاء الماضي.

وأضاف أن اللاعب "سيبقى في الرعاية 48 ساعة ومن المرتقب أن يعود الى التمارين الإثنين"، قبل يوم من مباراة الفريق ضد ضيفه البافاري في دوري الأبطال.

من جهته، قلّل المدرب كريستوف غالتييه من شأن المخاوف لعدم قدرة ميسي (35 عاماً) على المشاركة في هذه المباراة الكبرى، وقال: "لن يكون ليو متاحاً للمباراة ضد موناكو ولكنه سيعود الى التمارين الإثنين، لذا بإمكانكم نسيان أنه سيكون موضع شك" للعب أمام بايرن.

وتشكل إصابة ميسي ضربة قاسية أخرى للفريق، الذي يفتقد أصلاً نجمه الآخر كيليان مبابي المتوقع غيابه عن موقعة الثلاثاء، بسبب إصابة في الفخذ تعرّض لها في بداية الشهر الجاري وستبعده عن الملاعب لثلاثة أسابيع.

ويعاني سان جرمان منذ بداية العام الجديد، إذ سقط في مباراتين من الثلاث الأولى له في الدوري، قبل أن يحقّق فوزين متتاليين في المرحلتين الماضيتين، غير أن سقوطه الأربعاء أمام مرسيليا طرح أكثر من علامة استفهام حول أداء الفريق قبل أيام من الإستحقاق الأوروبي الحذر.

MISS 3