ماجدة عازار

الجسر لـ"نداء الوطن": جلسة الثقة دستورية واكتمال النصاب ليس تهمة

13 شباط 2020

02 : 00

قال عضو كتلة "المستقبل" النائب سمير الجسر لـ"نداء الوطن": "لا أدرك كيف اكتمل النصاب في جلسة الثقة لغيابي عنها"، لكنه سأل:"هل اصبح اكتمال النصاب تهمة؟". واكد ان "جلسة الثقة دستورية، ففي النهاية المعوّل عليه عند التصويت هو ان يكون هناك نصاب".

وأوضح الجسر: "كنا ننتقد عندما كانوا يعطّلون المجلس النيابي بغيابهم، وعلى النائب اذا كان لديه ما يقوله أن يحضر ويقول ما لديه". وشدد على "ان جلسات مجلس النواب يجب ان تنعقد، ومن واجب كل النواب حضورها، واذا اكتمل النصاب أين المشكلة؟"، مضيفاً: "من جهة ثانية ان "المستقبل" لم يكسرالجرّة مع اي طرف، وان كل مواقفه كانت رداً على من تطاول عليه"، وقال: "لسنا نحن من خلقنا المشكل، وطبيعي ان الوضع مع "التيار الوطني الحر" لم يعد إطلاقاً كما كان عليه في السابق، والآن علينا ان ننتظر جميعا ما سيقوله الرئيس سعد الحريري غدا الجمعة".

وأشار إلى ان "اعتراضنا كان على طريقة تأليف الحكومة، فرئيسها وعد شيئا وفعل شيئا آخر، ووجود حكومة اليوم يبقى افضل للبلد من عدم وجودها، اما اننا نتمنى ان تفشل، فـ"لا والله"، لانه في النهاية اذا غرقت لن تغرق بمفردها بل سيغرق البلد بكامله، فحين ستنجح سنصفق لها ولن "نزعل"، وحين ستفشل سندلّ على مكامن الفشل، فنحن سنعارضها بشرف، المهم كيف سننقذ البلد".


MISS 3