Stars on Board: رحلة بحريّة تحمل بُعداً إنسانياً

11 : 19

في رحلةٍ بحرية تجوب شواطئ الباهاماس وبرشلونا وكان وسردينيا ومايوركا وكنكون، يجتمع نجوم الطرب مع نجوم الفن على متن سفينة "شطّ بحر الهوى - Stars On Board" في الموسم الثامن على MBC1.

تتميّز هذه الرحلة البحرية الفنيّة ذات الطابع الترفيهي بكونها تحمل بعداً إنسانياً حيث تتضمن المزاد السنوي الذي يذهب ريعه لصالح مركز علاج أطفال السرطان St. Jude Children Cancer Center.

في هذا السياق، تضيء الحلقات على يوميات 25 نجماً ونجمةً من عالم الغناء والفن، يرافقهم نحو 4 آلاف مسافر على متن رحلة بحرية تجول ما بين البحر الكاريبي والبحر الأبيض المتوسط فتطوف على جزر الباهاماس مروراً بأجزاء من أوروبا والمكسيك. من أبرز نجوم هذا الموسم الفنانون: كاظم الساهر، نجوى كرم، راغب علامة، ملحم زين، مايا دياب، فارس كرم، وليد توفيق، ناصيف زيتون، نادر الأتات، نور الزين، طارق أطرش، حاتم العراقي، عامر زيّان، هادي خليل، صباح الجزائري، جهاد عقل، ديما بياعة وطاهرة وآخرون...

يتنافس النجوم والركاب خلال الحلقات ضمن العديد من الألعاب الفنية والرياضية، إلى جانب لقاءات ومقابلات حصرية يجريها النجم ناصيف زيتون مع الفنانين على متن السفينة. كما يحيي نجوم الغناء سهرات فنية على شاطئ البحر في جزر سردينيا ومايوركا برفقة فنانين إيطاليين وإسبان، فضلاً عن حفلات فنية متنوعة تقام على متن السفينة.


MISS 3