"بيت الكل" يتحوّل الى "ديو المشاهير" مع معتصم النهار وفاليري أبو شقرا

09 : 18

سجّل الممثل عادل كرم إطلالة جديدة عبر محطة الـ"أم تي في" ضمن برنامجه الأسبوعي "بيت الكل"، حيث استضاف نجوم مسلسل "ما فيي" بجزئه الثاني: معتصم النهار، فاليري أبو شقرا، ليليان نمري وجو طراد.إفتتح كرم الحلقة بأجواء مستوحاة من "عيد الحب" مع الموسيقي شادي الناشف، والممثلين عباس جعفر وأديل جمال الدين. فتحدث عن خصوصية يوم الفالنتين بالنسبة للشباب، ومن ثمّ دخل الممثل السوري معتصم النهار ترافقه الممثلة اللبنانية فاليري أبو شقرا استديو "بيت الكل" لتبدأ الحلقة بطريقة مميزة جداً.

تحدث الممثلان عن أصداء مسلسل "ما فيي"، فقال النهار إنّه وافق على خوض هذه التجربة لأنها أولاً موقعة من المخرجة رشا شربتجي، وثانياً لأن عبر هذا المسلسل بدأ تعاونه مع شركة الصبّاح الرائدة في مجال الانتاج الدرامي، معتبراً أنّ الشخصية التي يقدّمها هي من الأصعب في حياته المهنية". بدورها، أعربت أبو شقرا عن سعادتها بهذا العمل كاشفةً أنّ "الجزء الثاني مشوّق جداً ويتضمن مستجدات مثيرة بالنسبة للناس"، كما فاجأت الجمهور بأداء مقطع من شارة "ما فيي" بمشاركة النهار.

وتحدثت أبو شقرا عن انتقاد البعض لملكات الجمال اللبنانيات اللواتي دخلن مجال التمثيل، فقالت بأنها "تتفهم انتقادات البعض، لكنّ القصة لا تنحصر بالشكل فقط، فمنتج بحجم صادق الصبّاح لم يخترها فقط لأنها ملكة جمال لبنان، بل لأنها تمتلك كذلك موهبة حقيقيّة".

واستضاف كرم الممثلة القديرة ليليان نمري، واصفاً إيّاها بزعيمة الكوميديا اللبنانية، كما سألها عن سرّ روحها الإيجابية التي يتّفق عليها الجميع، فقالت بأنها هبة من الله.

عن تجربتها في " ما فيي" قالت نمري بأنها كانت مترددة في الجزء الأول لأنّ المشاهد قليلة نوعاً ما نسبة لعدد الحلقات الكثيرة، لكنّ شخصية "تفاحة" جذبتها وعلاقتها بالكاتبة كلوديا مرشليان شجّعتها على الأمر، إلى جانب رغبتها في التعاون مع شركة الصبّاح للمرة الأولى. أما في الجزء الثاني فقالت بأنها سعيدة جداً بتطوّر الشخصية وتأثيرها في العمل. واعتبرت أنّ مشاركتها في "ديو المشاهير" فتحت لها الطريق إلى قلوب المراهقين، وجعلت لها قاعدة جماهيرية بينهم، الأمر الذي تُرجِم بعدد الأعمال التي خاضتها في السنتين الأخيرتين ونوعيّة الأدوار التي قدّمتها.

ليليان نمري، فاليري ابو شقرا وعباس جعفر جمعتهم في السابق تجربة "ديو المشاهير" ففاجأهم عادل بتحويل استديو "بيت الكل" إلى "تريو المشاهير" حيث أدوّا بشكل مشترك أغنية "نسّم علينا الهوا" للسيدة فيروز وشاركهم النهار أيضاً غناءً وأداءً.

وانضمّ الممثل جو طراد إلى "بيت الكل"، ليتحدّث عن مشاركته في "ما فيي". وإذ وصف طراد دوره في "ما فيي" بالبطولي، شدّد على أنه لا يعاني من عقدة الشخصية الأولى في المسلسلات التي يشارك فيها، فتركيبة الدور وتأثيره في العمل هو الأهمّ.