قوى الأمن تعمم صورة شخص يزور نتائج اللوتو

11 : 41

بتاريخ 12/2/2020 وفي محلة البسطة، اشتبه أحد رتباء غرفة المراقبة والتحكم في وحدة شرطة بيروت بمشتبه بهما بالقيام بأعمال احتيالية، على الفور اتصل بغرفة العمليات، وجرى توقيف أحدهما، ويدعى: م.م (مواليد عام 1974، سوري). بالتحقيق معه من قبل مفرزة بيروت القضائية في وحدة الشرطة القضائية، اعترف انه ينتحل صفة بائع أوراق اللوتو وبقيامه بالاشتراك مع شخص آخر -العمل جار لتوقيفه-، بتزوير نتائج سحوبات اللوتو اللبناني، بحيث يعمدان إلى تحريف أرقام السحب لتتطابق مع تلك الرابحة، ويقوم الثاني بإيهام الضحايا أنه فاز بالجائزة الثانية، ويتعذر عليه قبضها كونه من الجنسية السورية ولا يوجد في حوزته أوراق شرعية، ويبيعهم الورقة الرابحة بمبلغ يتراوح بين مليون و3 ملايين ليرة لبنانية بعد تدخل (م.م) من أجل تأكيد النتيجة في ذهن الشاري-، ولدى توجه الضحية للاستحصال على الجائزة، يتبين له ان النتائج غير صحيحة.

لذلك، طلبت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في بيان، من الذين وقعوا ضحية أعماله وتعرفوا إليه، الحضور الى مركز المفرزة المذكورة الكائن في ثكنة بربر الخازن، أو الاتصال على الرقم 810170/01 - 810171/01 تمهيدا لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.