هيئة إدارية جديدة للاتحاد اللبناني لـ"الشيانغ شي"

15 : 06

عقدت الهيئة العامة للاتحاد اللبناني للشيانغ شي (الشطرنج الصيني) جلستها الأولى أمس في مكتب رئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات الذي ترأس الجلسة من أجل انتخاب هيئة إدارية جديدة. وبعد اكتمال النصاب المؤلف من أربع جمعيات مؤسِّسة للاتحاد، وهي نادي السان جورج الزلقا الرياضي ممثلاً بالدكتور فرج عاد، نادي السنابل المريجة ممثلاً بأحمد نجّار، الجمعية الرياضية دير القمر ممثلاً بميشال حداد، ونادي العاصفة جل الديب ممثلاً بالعميد الركن المتقاعد الياس ابو جودة، افتتح عويدات الجلسة مرحّباً بالحضور، معتبراً أنّ هذه الجلسة تاريخية بالنسبة لتأسيس الاتحاد وإنتخاب هيئة إدارية تكون الأولى في سجلاته، ومثمّناً الدور الذي قام به العميد ابو جوده ورفاقه من أجل تأسيس الاتحاد وإطلاق نشاطاته الرسمية.


بعدها تمّ انتخاب هيئة ادارية جديدة بالتزكية إجتمع أعضاؤها في مكتب عويدات ووزّعوا المناصب في ما بينهم كالآتي: العميد الركن المتقاعد الياس أبو جوده رئيساً، أحمد نجّار نائباً للرئيس، الدكتور أحمد رباح أميناً للسرّ، هاني الميقاتي، أميناً للصندوق، ريمون عطيه محاسباً، الدكتور حبيب الجردي، وربيع خطار عضوَين مستشارَين.


وفي ختام الجلسة، شكرت الهيئة الإدارية الجديدة عويدات على جهوده الحثيثة وثقته الكبيرة بها، والتي ساعدت كثيراً في تذليل كافة الصعوبات وولادة الاتحاد الجديد. 

MISS 3