البيسري تفقّد أمن عام المطار.. وتشديدٌ على أهميّة التّعاون بين الأجهزة الأمنيّة والمدنيّة

12 : 54

تفقّد المدير العام للأمن العام بالإنابة العميد الياس البيسري، صباح اليوم الخميس، دائرة أمن عام مطار رفيق الحريري الدوليّ، وكان في استقباله رئيسُ الدّائرة العميد جوني الصيصة.


وعُقِدَ اجتماعٌ في مكتب رئيس جهاز أمن المطار ضمّ كلّاً من رئيس الجهاز، والمدير العام للطيران المدنيّ بالوكالة، ورئيس مصلحة الجمارك، وقائد سريّة المطار في قوى الأمن الداخليّ وضباط الجهاز.


شدّد خلاله العميد البيسري على "أهميّة التعاون بين الأجهزة الأمنيّة والمدنيّة القائمة في المطار بهدف تأمين أمن وسلامة المسافرين والوافدين".


ثمّ اجتمع العميد البيسريّ مع ضباط الدائرة، واطّلع منهم على مسارِ العمل وأوضاع العسكريين. وقال لهم: "المديريّة كانت وستبقى إلى جانبكم. ولن تتوانى، كما عوّدتكم، عن تأمين كلّ الاحتياجات ضمن الامكانات المتوافرة، وستواصلُ تأمينَ التقديمات الاجتماعيّة والخدمات الصحيّة ووسائل النقل، بالتّوازي مع تعزيز القدرات التدريبية والامكانات التقنيّة، في سبيل استمرار تنفيذ المهام الموكولة إليكم بكلّ تفانٍ، وتقديم الخدمات من دون منّة، استناداً إلى القوانين والتعليمات، خصوصاً أنّنا على أبوابِ موسمَي الصّيف والأعياد المباركة، حيثُ يُتوقَّع أن يشهدَ المطار حركةً كثيفةً، وهذا الامر يفرض علينا البقاء في حالة التّأهب الدائمة، كما كنتم دائماً وفي أصعب الظروف التي مرّ بها وطننا".


وقام العميد البيسري بعدها بجولة في الأقسام التابعة للمديريّة العامّة للامن العام، حيث أثنى على" الجهد الكبير الّذي يقوم به الضباط والمفتشون والمأمورون أثناء دوام عملهم المتواصل، بما يخدمُ المهمّة النبيلة التي نذروا انفسهم لأجلها، وأقسموا اليمين على تنفيذها التزاماً منهم بالتقيّد بمفهوم شعار الأمن العام الذي يُختصَر بكلمتَين اثنتَين: "تضحية وخدمة".

MISS 3