"أوروبا 2024": الإصابة تُبعد هالاند عن النروج

02 : 00

هالاند متألّماً إثر تعرّضه للإصابة

سيغيب المهاجم الخطير إرلينغ هالاند عن مباراتي النروج ضدّ إسبانيا وجورجيا في مستهلّ التصفيات المؤهلة إلى كأس أوروبا 2024 لكرة القدم، بسبب إصابة في الفخذ، وفق ما أعلن الاتحاد النروجي للعبة. واشتكى هالاند الذي سجّل منتصف الأسبوع الماضي خمسة أهداف مع فريقه مانشستر سيتي الانكليزي ضدّ لايبزيغ الألماني في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، أعقبها بثلاثية "هاتريك" ضدّ بيرنلي في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي، من آلام حادّة في الفخذ بعد المباراة الأخيرة السبت.

وذكر الاتحاد النروجي أنّ هالاند (22 عاماً) غادر المعسكر التدريبيّ للمنتخب في ماربيا في إسبانيا للخضوع لمتابعة طبية مع ناديه، ناقلاً عن طبيب المنتخب أولا ساند قوله: "كنا نأمل أن يكون الأمر مجرّد انزعاج ينتهي بحلول يوم السبت، لكن بعد اختبارات وفحوصات دقيقة يوم أمس، من الواضح أنه لن يكون جاهزاً للمواجهتَين المقبلتَين".

وتبدأ النروج حملتها بمباراتين خارج أرضها ضد إسبانيا في ملقة السبت، ومن ثم ضدّ جورجيا في باتومي الثلاثاء المقبل. ويقدم هالاند مستويات خارقة هذا الموسم مع ناديه الذي وصل إليه الصيف الماضي، وقد أحرز حتى الآن 42 هدفًا في جميع المسابقات ويتصدّر ترتيب هدافي الدوري الممتاز برصيد 28 هدفاً، ودوري أبطال أوروبا برصيد 10 أهداف. 


MISS 3