فريق السفارة الأميركية الرياضي ثالثاً في ذهاب بطولة "الطائرة" للدرجة الثانية

23 : 45

أنهى فريق نادي السفارة الأميركية الرياضي مبارياته في مرحلة الذهاب من بطولة لبنان في الكرة الطائرة للدرجة الثانية في المركز الثالث في الترتيب بتحقيقه خمسة إنتصارات مقابل خسارتَين.


وفاز الفريق على كلّ من بيت مندر (3-1)، وعلى الفيدار (3-2)، وعلى الأندلس العقيبة (3-2)، وعلى المون لاسال (3-1)، وأخيراً على "USJ" بنتيجة (3-0)، فيما خسر أمام بلاط (0-3) وأمام المشعل كوسبا بصعوبة (2-3).


وقبل انطلاق مباراته الأخيرة أمام "USJ" على ملعب مدرسة الرسل في جونية، قدّم رجل الأعمال اللبناني الأميركي شارل ابراهيم حنّا بدلات رياضية جديدة الى لاعبي فريق السفارة الأميركية، والى جانبه رئيس نادي السفارة أسعد النخل، قبل أن يقدّم الأخير، والى جانبه قائد الفريق الياس مطر، قميص الفريق الفخريّ والبدلة الرياضية اللتَين حملتا الرقم 3 الى حنّا.


وأعرب حنّا المعروف بشغفه بلعبة الكرة الطائرة وقد زاولها كلاعبٍ في الماضي، عن سعادته لوجوده قرب اللاعبين والنادي، واعداً بالحضور الى الملعب ومواكبة مباريات الفريق كلما سنحت له الفرصة بذلك، متمنياً للنادي النجاح والتوفيق في مسيرته هذا الموسم، وتتويج جهوده بالعودة في أقرب وقت الى مصاف الدرجة الأولى. 




MISS 3