مضرب ميامي: صعود ألكاراز وسابالينكا

02 : 00

سابالينكا في مباراتها وبوزكوفا (أ ف ب)

حقق الاسباني كارلوس ألكاراز، المصنف اول عالمياً، فوزاً سهلاً على الصربي دوشان لايوفيتش 6-صفر و7-6، ليبلغ ثمن نهائي دورة ميامي الاميركية للماسترز في كرة المضرب.

وكان ألكاراز توّج بطلاً لدورة إنديان ويلز للماسترز الاسبوع الماضي، لينتزع المركز الاول في التصنيف العالمي من الصربي نوفاك ديوكوفيتش. ويتعين عليه التتويج في ميامي للحفاظ على الصدارة.

وهذا الفوز الرابع للاسباني على لايوفيتش في رابع لقاء بينهما، وسيلتقي مع الاميركي تومي بول الفائز على الاسباني أليخاندرو دافيدوفيتش فوكينا 6-3 و7-5.

وتخطى الدنماركي هولغر رونه الأرجنتيني دييغو شفارتسمان 6-4 و6-2، ليلاقي الاميركي تايلور فريتز العاشر الفائز على الكندي دينيس شابوفالوف 6-4 و6-4.

وخرج الهولندي بوتيك فان دي زاندشولب فائزاً للمرة الثالثة في 4 مواجهات مع النروجي كاسبر رود الرابع عالمياً 3-6 و6-4 و6-4.

وتابع الإيطالي يانيك سينر تألقه بفوزه على البلغاري غريغور ديميتروف 6-3 و6-4.

كما تأهل الروسي دانييل مدفيديف الرابع بعد انسحاب السلوفاكي أليكس مولكان بسبب الاصابة، ومواطنه أندري روبليف بفوزه على الصربي ميومير كيسمانوفيتش 6-1 و6-2.

ولدى السيدات، فازت البيلاروسية أرينا سابالينكا المصنفة ثانية بسهولة على التشيكية ماري بوزكوفا 6-1 و6-2، وضربت موعداً في ثمن النهائي مع التشيكية باربورا كريتشيكوفا الفائزة على الأميركية ماديسون كيز 7-6 و6-3.

وفازت الكندية بيانكا أندرييسكو على الاميركية صوفيا كينن 6-4 و6-4، والتشيكية ماركيتا فوندروتشوفا على مواطنتها كارولينا بليشكوفا المصنفة أولى عالمياً سابقاً 6-1 و6-2. 


MISS 3