الأبيض من دار الفتوى: نتمنى أن تكون روح المسؤولية موجودة لدى الجميع

15 : 31

استقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان،في دار الفتوى، وزير الصحة في حكومة تصريف الاعمال فراس الأبيض، الذي قال بعد اللقاء: "قدمنا لسماحته التهنئة بشهر رمضان المبارك، شهر خير على المسلمين واللبنانيين عموماً، وكانت فرصة لنضع سماحته في أجواء الجهود التي تبذل في وزارة الصحة لخدمة المواطنين سواء في موضوع الدواء أو الإستشفاء، وسماحته دائماً يتابع أوضاع المواطنين".


وأضاف: "كذلك كانت فرصة للتحدث في بعض الشؤون العامة في البلاد ومن ضمنها القرارات التي اتخذت بالأمس في جلسة مجلس الوزراء، وحقيقة القرار الحكيم الذي اتخذه مجلس الوزراء لإنهاء موضوع الإختلاف حول موضوع التوقيت. رئيس الحكومة غلب المصلحة العامة على أي مصالح شخصية، ونتمنى أن تكون هذه الروح، روح المسؤولية، موجودة لدى جميع اللبنانيين وتستطيع أن تساعد البلد للخروج من المشاكل الذي هو فيها. وكما قال رئيس الحكومة بالأمس ان الحكومة مجتمعة تتمنى ان يقوم مجلس النواب والنواب بواجبهم في اسرع وقت لكي نرى إنتخاب رئيس للبلاد ،عسى ان نخرج من الأزمة التي نحن فيها".


وأشار الى أنه تم "التحدث في مواضيع اخرى ومنها موضوع جمعية المقاصد، وهذا كله تحت رعاية ومعالجة دار الفتوى، وهو ما يجب أن يكون لأن كل الجمعيات الإسلامية تحت غطاء ورعاية دار الفتوى. ونتمنى أن تنتهي هذه المواضيع لما فيه خير البلد والمجتمع".