كلوب لا يخشى الإقالة

02 : 00

أعلن المدرب الألماني يورغن كلوب انه لا يخشى اقالته من نادي ليفربول، لكنه أقرّ عشية مواجهة تشلسي في مباراة مؤجلة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، معاناة فريقه للخروج من كبوته.

بعد أن كان منافساً على رباعية محلية الموسم الماضي، تراجع ليفربول إلى المركز الثامن راهناً، اثر سلسلة من النتائج السلبية آخرها أمام مانشستر سيتي حامل اللقب 1-4، وهو يبتعد بفارق ثماني نقاط عن المركز الرابع، الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ويحل ليفربول اليوم في ملعب "ستامفورد بريدج" على تشلسي، الذي تخلّى عن مدربه غراهام بوتر، بعد ساعات من افتراق ليستر عن مدربه الإيرلندي الشمالي براندن رودجرز. كما أن توتنهام افترق عن مدربه الإيطالي أنتونيو كونتي.

حتى الآن، حصل 13 تغييراً على صعيد المدربين في الـ"برميرليغ" وهو رقم قياسي.

وقال كلوب: "أنا مدرك اني جالس هنا بسبب الماضي وليس بسبب ما قمنا به هذا الموسم. لو كنت في موسمي الأول لاختلفت الأمور".

وكان كلوب نجح بقيادة ليفربول إلى لقب الدوري في 2020 بعد غياب طويل، ولقب دوري أبطال أوروبا في 2019 والوصافة في 2018 و2022.

وأضاف عن مستقبله: "لا داعي للخوف. أنا هنا لتحقيق النتائج. لست هنا كتعويذة أو كجدارية على حائط منزل". وكرر كلوب (55 عاماً) القادم إلى ليفربول في العام 2015 التزامه بالنادي: "أنا منخرط تماماً. يجب أن نجد الحلول. لا يمكننا الاستمرار باللعب كما نفعل من حين لآخر، وهذا ليس مسموحاً حقاً". 


MISS 3