موسى متفائل بحذر

دقيقة واحدة للقراءة
حسين موسى

أعرب المدير الفني للمنتخب اللبناني حسين موسى عن ارتياحه للتشكيلة التي تستعدّ للمشاركة في بطولة آسيا للشابات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2020 - رومانيا في كرة اليد، بدءاً من السبت المقبل، في قاعة حاتم عاشور.


أضاف موسى: "الأجواء جيدة، والتواصل بين اللاعبات أصبح أفضل مقارنة بالأسابيع الماضية، والحماس كبير جداً في صفوف المنتخب، لكنّ الأكيد أن فترة التحضير لم تكن كافية، ورغم ذلك فإن الثقة كبيرة بالتشكيلة الموجودة".