بايرن يوقف مانيه لصفعه سانيه

02 : 00

دخل مهاجما بايرن ميونيخ الالماني، السنغالي ساديو مانيه ولوروا سانيه، بمشادة كلامية ساخنة انتهت بصفعة في غرفة تبديل الملابس، في اعقاب الخسارة أمام مانشستر سيتي الانكليزي بثلاثية نظيفة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بحسب ما أفادت صحيفة "بيلد" الألمانية.

وبحسب الصحيفة المحلية، وبعد الاجتماع في غرفة تبديل الملابس في ملعب الاتحاد، صفع المهاجم السنغالي الدولي زميله الالماني على وجهه، ليعاني الأخير من تورم في شفته.

ولم يرغب بايرن في الردّ على المعلومات التي كشفت عنها وتناولتها العديد من وسائل الإعلام المحلية.

وكان مانيه قد شارك في الدقيقة 69 بدلاً من جمال موسيالا، ودخل بنقاش حاد مع سانيه داخل المستطيل الأخضر.

ووقّع مانيه، أحد أبرز صفقات العملاق البافاري في فترة الانتقالات الصيفية في العام الماضي قادماً من ليفربول الانكليزي، عقداً حتى حزيران من العام 2025. وقد أصيب في ساقه في أوائل تشرين الثاني الماضي، ما حرمه من المشاركة مع منتخب بلاده في مونديال قطر 2022.

وعاد مانيه، الذي تراجع مستواه منذ انضمامه إلى بايرن، إلى المنافسات في نهاية شباط الماضي. ويستضيف بايرن متصدر الدوري المحلي، مباراة الإياب في ربع نهائي المسابقة القارية الأم بعد سبعة أيام على ملعبه "أليانز أرينا".

وقبل هذه المواجهة المنتظرة، يستقبل لاعبو المدرب توماس توخل الذي حلّ أخيراً بدلاً من يوليان ناغلسمان المقال من مهامه، هوفنهايم في الدوري ضمن منافسات المرحلة 28 من الـ"بوندسليغا".

ولاحقاً، أعلن بايرن عن إيقاف مانيه عن المباراة أمام هوفنهايم غداً في الدوري الألماني «بسبب سوء السلوك بعد مباراة بايرن ومانشستر سيتي»، بحسب بيان للنادي البافاري، أكد فيه أن بايرن سيغرّم مانيه بمبلغ لم يحدّده.

MISS 3