فوز الحكمة على هوبس وسبيلمان "لبناني"

02 : 00

"دانك" لدرويش في سلة هوبس

عزّز فريق الحكمة صدارته للمجموعة الثانية بفوزه على مضيفه هوبس بنتيجة (98-77) على ملعب مجمّع المرّ الرياضي أمس ضمن الجولة الرابعة من دور "الفاينال 8" من بطولة لبنان لكرة السلة، الأرباع (31-20)(52-38)(75-59). ورفع "الأخضر" رصيده الى 50 نقطة في المركز الأول، مقابل 37 نقطة للخاسر. وكان لافتاً توزّع نقاط الحكمة على خمسة لاعبين، فسجّل الأميركي كليف ألكسندر 18 نقطة، ومواطنه كيروين روش 17 نقطة و7 ريباوندز و4 تمريرات حاسمة، وكلّ من سيرجيو درويش ومارك خويري 16 نقطة، وعزيز عبد المسيح 11 نقطة. في المقابل، كان روزفلت سكوت أفضل مسجّل في صفوف صاحب الأرض برصيد 29 نقطة و8 ريباوندز، وأضاف زميله روماني هانسن 12 نقطة و12 ريباوندز محققاً "الدوبل دوبل".

بيروت – المريميين

وكان بيروت فيرست حامل اللقب إكتسح مضيفه المريميين ديك المحدي بنتيجة مضاعفة (104-52) على ملعب غزير أول من أمس الإثنين ليحافظ على موقعه في المركز الثاني في المجموعة برصيد 46 نقطة، فيما رفع الخاسر رصيده الى 36 نقطة.

تجنيس سبيلمان

على صعيد آخر، أقرّ مجلس الوزراء في اجتماعه أمس في السراي الحكومي تجنيس اللاعب الأميركيّ عمري سبيلمان ليتمكّن من اللعب في صفوف منتخب لبنان لكرة السلة الذي يستعدّ لخوض نهائيات بطولة كأس العالم التي ستقام الصيف المقبل في إندونيسيا والفيليبين واليابان، على أن يتكفل وزير الداخلية والبلديات القاضي بسّام مولوي بمتابعة كافة الأوراق القانونية والإجراءات اللازمة.


MISS 3